اعلان

محافظ بورسعيد يشيد بالتعامل الفوري مع آثار سقوط الأمطار (صور)

بورسعيد
بورسعيد

أشاد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم، بجهود الأجهزة التنفيذية في أحياء مدينة بورسعيد وبورفؤاد وذلك خلال التعامل الفوري مع آثار سقوط الأمطار وسرعة سحب ورفع المياه من الشوارع الرئيسية والفرعية.

بورسعيد

متابعة لحظية لتقارير هيئة الأرصاد الجوية

وأكد الغضبان أن الأجهزة التنفيذية فى حالة تأهب على مدار الساعة وهناك متابعة لحظية لتقارير هيئة الأرصاد الجوية، لافتا إلى أن هناك انتشارا لمعدات الأحياء لسرعة التعامل مع التقلبات الجوية المحتملة.

بورسعيد

رفع آثار الأمطار

وكانت الأجهزة التنفيذية بأحياء بورسعيد واصلت جهودها منذ الساعات الأولى خلال اليومين الماضيين لرفع ٱثار الأمطار فى الشوارع والطرق الرئيسية والفرعية، خلال انتشار لعدد كبير من سيارات الفاكيوم وشفط المياه والبدالات وعربات التدخل السريع والسيارات المدمجة على مستوى المحافظة.

بورسعيد

وأكد محافظ بورسعيد أن هناك خطة موسعة بجميع الأحياء ومدينة بورفؤاد للتعامل السريع مع أى طارىء قد ينتج عن سوء الأحوال الجوية، موضحاً أنه يتم المتابعة اللحظية لحالة الطقس، واستمرار التنسيق الكامل بين جميع القطاعات الخدمية والحيوية بالمحافظة.

وبين أن الأوضاع بمدينة بورسعيد تسير بشكل جيد حتى الآن، مشيرا إلى استمرار رفع درجة الاستعدادات والطوارئ القصوى بغرفة عمليات المحافظة والأحياء لمواجهة حالة الطقس الغير مستقرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تمهيدا لإزالتها.. محافظة القاهرة تقرر وقف الدفن في مقابر الإمام الشافعي والسيدة نفيسة