اعلان

في غضون 4 أشهر.. محافظ قنا يشهد خطوبة ثاني فتاة يتيمة بمكتبه

زواج يتيمة
زواج يتيمة

استقبل اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، بمكتبه، الفتاة 'رحمة'، إحدى الفتيات اليتيمات بدار الرحمة الإسلامية، بمدينة نجع حمادي، وخطيبها، حيث شهد المحافظ خطوبتهما، وارتداء الفتاة لخاتم الخطوبة، وذلك بحضور حسين الباز، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، والمسئولين عن إدارة الدار، وعدد من الفتيات المقيمات بالدار.

وقدم محافظ قنا، التهنئة للشاب والفتاة على إتمام خطوبتهما، داعياً الله عز وجل، أن يتمم زواجهما على خير، وأن يجعله زواجا مباركا، موصياً الشاب بحسن معاملة الفتاة، والحفاظ عليها.

كما حرص محافظ قنا، على تبادل الأحاديث الودية والتحفيزية، والتقاط الصور التذكارية مع العروسين، مؤكداً حرصه الدائم على تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لفتيات الدار ومعاملتهن كبناته.

وأشار الداودي، إلى أن الفتاة  'رحمة'، هي ثاني فتيات الدار، يتم زواجها في غضون 4 أشهر، حيث تم عقد قران الفتاة الأولى، في أكتوبر الماضي، لافتا أنه تم تكليف المسئولين بمديرية التضامن الاجتماعي، باستكمال المتبقي من جهاز العروسة، وتوفير كافة احتياجاتها، موضحا أنه سيتم تنظيم حفل الزفاف، وعقد القران يوم الثلاثاء الموافق 25 يناير، المقبل، بإحدى قاعات المناسبات، بمدينة نجع حمادي، بوكالته شخصياً عن الفتاة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل