اعلان

أهالي عزبة التفتيش يطبعون صورًا لضحايا معدية أشمون على مدخل القرية

لافتحه تحمل صور ضحايا معدية اشمون
لافتحه تحمل صور ضحايا معدية اشمون

قام أهالي عزبة التفتيش، التابعة لمركز أشمون، بمحافظة المنوفية، بوضع عدد من الصور لضحايا حادث معدية القطا، والمعروفة إعلاميًا بإسم 'معدية أشمون'، التابعة لمحافظة المنوفية، في لافتة كبيرة سيتم تعليقها على مدخل القرية، حتى يتذكرهم الجميع دائمًا، وتحمل اللافتة الآيات القرآنية قال تعالى: 'وَجَاءَتْ سَكْرَةُ الْمَوْتِ بِالْحَقِّ ذَلِكَ مَا كُنْتَ مِنْهُ تَحِيدُ، وَنُفِخَ فِي الصُّورِ ذَلِكَ يَوْمُ الْوَعِيدِ'، وقاموا أيضًا بكتابة الآية القرآنية، قال تعالى: 'يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي'.

لافتحه تحمل صور ضحايا معدية اشمون

يذكر أنه غرقت سيارة في مياه النيل، مساء الإثنين، من الأسبوع الماضي، في أثناء صعودها معدية القطا، بالجيزة، للعبور إلى عزبة التفتيش، بقرية طليا، مركز أشمون، محافظة المنوفية، وكان على متنها 24 عاملا، عائدين من عملهما بمزرعة دواجن في الجيزة.

لافتحه تحمل صور ضحايا معدية اشمون

ونجا من الحادث 14 عاملا، وتم تشييع جثامين 9 منهم، ويتبقى 1 مفقودين، وتستمر قوات الإنقاذ في البحث عنهم.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية، بالجيزة، تفاصيل جديدة في غرق سيارة ربع نقل، سقطت من أعلى معدية بنهر النيل، في قرية القطا، بمنشأة القناطر.

لافتحه تحمل صور ضحايا معدية اشمون

وأشارت التحريات، بقيادة اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة للمباحث، والعميد عمرو البرعي، رئيس مباحث قطاع أكتوبر، إلى أن السيارة كانت تقل 23 طفل، 10 فتيات و13 صبي، عائدين من مزرعة دواجن يعملون بها لجمع البيض، في أثناء صعود السيارة أعلى المعدية، لم يتحكم قائدها في الفرامل، وسقطت من الجهة الأخرى في المياه.

وأضافت التحريات، برئاسة العقيد علي عبد الكريم، مفتش مباحث قطاع شمال أكتوبر، والمقدم مجدى موسى، وكيل فرقة كرداسة، ومنشأة القناطر، أن الأطفال من عزبة جمال الفرنساوي، بقرية طاليا، محافظة المنوفية، ويذهبون يوميا للمزرعة في السيارة التي تعود لإعادتهم مرة أخرى لمنازلهم.

لافتحه تحمل صور ضحايا معدية اشمون

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي وفاركو في الدوري الممتاز اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل