اعلان

خنق وكسر بالحنجرة.. تفاصيل 3 حوادث مؤسفة شهدتها كفر الشيخ خلال ساعات

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت محافظة كفر الشيخ خلال الساعات القليلة الماضية 3 حوادث مؤسفة، تسببت فى حزن أبناء كفر الشيخ، إذ خيم الحزن على محافظة كفر الشيخ منذ أمس بعد حدوث 3 وقائع راح ضحيتها لاعبة كرة سرعة، وطالب بالمرحلة الإعدادية، وربة منزل فى 3 وقائع مختلفة.

ونعرض فى هذا التقرير التفاصيل المتعلقة بالحوادث الثلاثة التى شهدتها المحافظة خلال الساعات الماضية، والتى تسببت فى حزن أبناء المحافظة.

مقتل روان لاعبة كرة السرعة

الحادثة الأولى كانت بمدينة دسوق أمس الثلاثاء، حيث لقيت لاعبة مرة سرعة تدعى روان محمد الحسينى مصرعها، إذ عثر على جثتها مخنوقة أعلى سطح عمارة بمدينة دسوق، وتعيش المحافظة بأكملها حالة من الحزن منذ أمس على الطالبة الجامعية ولاعبة ومدربة كرة السرعة بـنادي دسوق الرياضي.

تفاصيل الواقعة تعود عندما تلقى اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائى بالمديرية، إخطارا يفيد بعثور الأهالي على جثة طالبة جامعية تدعى روان.م.أ، 21 عاما، مقيمة بمدينة دسوق، ولاعبة كرة سرعة بنادى دسوق الرياضى، وكان على جثتها آثار خنق حول الرقبة، وتم تشريح الجثمان بمعرفة الطب الشرعى بمستشفى كفر الشيخ العام، وتم التصريح بدفن الجثمان بعد الانتهاء من تشريح الجثمان.

مشهد مهيب عاشته مدينة دسوق أمس حيث احتشد المئات من الأهالي أمام مسجد سيدي إبراهيم الدسوقي، وقاموا بأداء صلاة الجنازة على لاعبة كرة السرعة داخل المسجد وتم تشييع جثمان الفتاة لمثواهما الأخير بمقابر الأسرة بمدينة دسوق، وسط بكاء وحزن شديد من أسرتها وأبناء المدينة ودعوات لها بالرحمة والمغفرة.

وفاة طالب على يد شقيقه

الحادثة الأخرى كان ضحيتها عبدالحميد عاطف إبراهيم، 13 عاما، والطالب بالصف الأول الإعدادي، وأحداثها كانت بقرية المرابعين التابعة لمركز كفر الشيخ، حيث لقي طالب مصرعه بعد أن قام أخيه الأصغر بلف حبل حول رقبته خلال لعبهما، دون قصد أن يلحق الضرر بأخيه، ولكن الطالب سقط فتعرضت حنجرته للكسر، وتم نقله بعد ذلك للمستشفى على أمل أن يكون على قيد الحياة، ولكن تبين أن روحه صعدت لبارئها.

بداية الواقعة تعود عندما تلقى اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدى، مدير إدارة البحث الجنائى إخطارا يفيد بوصول طالب بالمرحلة الإعدادية جثة هامدة لمستشفى كفر الشيخ العام.

ليؤكد أسرة الطفل أنه قد لقى مصرعه على يد أخيه أثناء لعبهما، مؤكدين أن الطفل الأصغر قد قام بلف الحبل على رقبة شقيقه، وأن الطفل بعد أن سقط كُسرت حنجرته، ما أدى لفقدانه حياته، ونقلت جثة الطفل لمشرحة مستشفى كفر الشيخ العام تحت تصرف النيابة، وتم تحرير محضر بالواقعة ، وتم العرض على النيابة لمتابعة التحقيق بالواقعة، وينتظر الأهالي خروج الجثمان من مشرحة مستشفى كفر الشيخ لدفنه بمقابر الأسرة بمسقط رأسه بقرية المرابعين فى كفر الشيخ الليلة، حيث ينتظر الأهالي الآن خروج الجثمان وسط حالة من الحزن والأسى.

زوج يقتل زوجته خنقا أثناء نومها

واقعة مؤسفة أخرى شهدتها قرية برج مغيزل اليوم إذ أقدم زوج على قتل زوجته خنقا أثناء نومها، لوجود خلافات زوجية بينهما، لشكه فى سلوكها، حيث ادعى الزوج فى البداية أنه اكتشف وفاة زوجته أثناء نومها، ليتبين بعد ذلك قيامه بقتلها عن طريق خنقها أثناء نومها.

تفاصيل الواقعة تعود عندما تلقى اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة مطوبس، يفيد بتلقى بلاغا من أحد الأطباء والذي أثناء توقيعه الكشف الطبى على ربة منزل بعقدها الثانى من العمر، مقيمة بقرية برج مغيزل بمركز مطوبس، لإنهاء تصريح الدفن، لاحظ الطبيب آثار أصابع حول رقبتها.

وانتقلت على الفور، عدد من القيادات الأمنية لموقع البلاغ، وبسؤال الزوج، والذى يبلغ من العمر 35 عاما، صيادا، أفاد أنه اكتشف وفاة زوجته أثناء نومها.

وكشفت التحريات عن حدوث خلافات زوجية بين الصياد وزوجته، لشكه فى سلوكها، وتم التحفظ على الزوج، واقتياده لمركز شرطة مطوبس، والذي أقر بقيامه بقتل زوجته خنقا أثناء نومها لشكه فى سلوكها، وتم تحرير محضر بالواقعة، وجارى العرض على النيابة لتتولى التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً