اعلان

حبس المتهم بقتل روان الحسيني لاعبة كرة السرعة 4 أيام على ذمة التحقيقات

روان الحسينى، لاعبة كرة السرعة
روان الحسينى، لاعبة كرة السرعة

قررت النيابة، حبس المتهم، بقتل لاعبة كرة السرعة، روان محمد الحسيني، 4 أيام على ذمة التحقيقات، مع مراعاة التجديد له في الموعد القانوني، كما أمرت النيابة، في مدينة دسوق باستعجال تقرير الصفة التشريحية، لـ'روان الحسيني'، لاعبة كرة السرعة، بالإضافة لتقرير الأدلة الجنائية بهذا الشأن.

وطلبت النيابة، العميد أحمد السكران، رئيس فرع البحث الجنائي، بغرب كفر الشيخ، للاستماع لأقواله في جلسة تحقيق حول الواقعة وفق ما أجراه فى تحرياته.

وكان المتهم، قام بتمثيل جريمته مساء أمس، وسط تشديدات أمنية، وبحضور النيابة، وعدد من القيادات الأمنية بالمحافظة، وتم عمل تحويلات مرورية لشارع الجيش، بمدينة دسوق، الذي شهد الواقعة.

وكانت الأجهزة الأمنية، في محافظة كفر الشيخ، تمكنت في وقت سابق من إلقاء القبض على مسجل خطر شقي، يقيم بمدينة دسوق، وذلك بعد أن تمكنت فرق البحث التي كلفتها مباحث مديرية أمن كفر الشيخ، للكشف عن غموض حادثة مقتل الطالبة الجامعية ولاعبة ومدربة كرة السرعة، بنادى دسوق الرياضي من تحديد هويته.

وتمكن فريق البحث الذي تم تشكيله من تحديد هوية قاتل لاعبة وبطلة كرة السرعة روان محمد الحسيني، خلال ساعات قليلة، حيث تم تشكيل فريق بحث بعد إبلاغ أهل اللاعبة بالعثور على جثمان إبنتهم روان، أعلى سطح عمارة بشارع الجيش، بمدينة دسوق.

وتبين أن المتهم يدعى 'إ.م.م'، مسجل خطر، مقيم بمدينة دسوق، وسبق اتهامه في 17 سابقة قبل ذلك من بينها البلطجة، السرقة، والإتجار في المواد المخدرة، وبمواجهته اعترف تفصيليا بارتكاب الواقعة، وأن هدفه منها كان السرقة، إذ قام بسرقة الهاتف المحمول، والقرط الذهبي الخاص بها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر