اعلان

الأهالى ينتظرون تشييع جثمان طالب لقى مصرعه أثناء لهوه مع شقيقه بكفر الشيخ

الأهالى ينتظرون خروج الجثمان من المشرحة
الأهالى ينتظرون خروج الجثمان من المشرحة

حالة من الحزن خيمت على قرية المرابعين بمحافظة كفر الشيخ وذلك بعد أن لقى طالب يدعى عبدالحميد، ١٣ عاما، طالب بالصف الأول الإعدادى مصرعه أمس أثناء لهوه مع أخيه الأصغر، حيث قام الأخ الأصغر بلف حبل حول رقبة أخيه أثناء لهوهما، دون قصد منه لإلحاق الضرر بأخيه، إلا أن الطالب المتوفى سقط فتعرض لكسر فى الحنجرة أسفر عن وفاته.

وتنتظر أسرة الطالب وعدد من الأهالى أمام مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام فى انتظار الانتهاء من غسل وتكفين الطالب المتوفى، لدفنه بمقابر الأسرة بقرية المرابعين، بعد قليل، وسط حالة من الحزن والأسى خيمت على القرية.

ولقى طالب يدعى عبدالحميد عاطف إبرهيم، 13 عاما، والطالب بالصف الأول الإعدادى، مقيم بقرية المرابعين التابعة لمركز كفر الشيخ مصرعه أثناء لهوه مع أخيه الأصغر، حيث قام الأخ الأصغر بلف حبل حول رقبة الطالب خلال لعبهما، دون قصد أن يلحق الضرر بأخيه، ولكن الطالب سقط فتعرضت حنجرته للكسر، وتم نقله بعد ذلك للمستشفى على أمل أن يكون على قيد الحياة، ولكن تبين أن روحه صعدت لبارئها.

وكان اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدى، مدير إدارة البحث الجنائى قد تلقيا إخطارا يفيد بوصول طالب بالمرحلة الإعدادية جثة هامدة لمستشفى كفر الشيخ العام.

وبسؤال أسرة الطالب أفادوا أنه قد لقى مصرعه على يد أخيه أثناء لعبهما، وأن الطفل الأصغر قد قام بلف الحبل على رقبة شقيقه، وسقط الطالب وتعرضت حنجرته للكسر، ما أدى لوفاته متأثرا بإصابته، ونقلت جثة الطفل لمشرحة مستشفى كفر الشيخ العام تحت تصرف النيابة، وتم تحرير محضر بالواقعة ، وتم العرض على النيابة لمتابعة التحقيق بالواقعة، وينتظر الأهالى خروج الجثمان من المشرحة لدفنه بمقابر الأسرة بمسقط رأسه بقرية المرابعين فى كفر الشيخ.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط