اعلان

تكريم أسر شهداء القوات المسلحة والشرطة ومصابي العمليات الحربية بالأقصر (صور)

تكريم أسر الشهداء والمصابين
تكريم أسر الشهداء والمصابين

شهد محمد عبد القادر نائب محافظ الأقصر، اليوم الخميس، فعاليات احتفالية "احنا معاك" التى نظمها فريق مبادرات "تكنو صعيدي" و"مكانك يهمنا" والجمعية الخيرية لتنمية المجتمع بالمراعزة، بالتنسيق مع وحدة تكافؤ الفرص بديوان عام محافظة الأقصر، وذلك لتكريم عدد من اسر شهداء القوات المسلحة والشرطة ومصابي العمليات الحربية والإرهابية .

بدأت الاحتفالية التي عقدت بديوان عام محافظة الأقصر بتلاوة آيات من القرآن الكريم، وأعقبها عرض فيديو تعريفي عن مبادرة "مكانك يهمنا" وهى مبادرة شبابية تهدف إلى التنشيط السياحى والتوعية لأصحاب المهن السياحية، ثم تم عرض فقرة فنية لأطفال إحدى المدارس الخاصة بالأقصر، ثم فقرة شعرية للشاعر محمد صابر واختتمت الفعاليات بتكريم عدد من أسر الشهداء والمحاربين، ومصابي العمليات الحربية والإرهابية من أبناء محافظة الأقصر.

وقدم نائب المحافظ، الشكر لأسر الشهداء على ما قدموه من تضحيات من أجل الوطن ومن أجل أن يعيش المصريين في أمن وسلام واستقرار، معربا عن تقديره واعتزازه بأسر الشهداء من أبناء الأقصر وأبناء مصر جميعا، مشيرا إلى أنهم ضحوا بأنفسهم في سبيل عزة الوطن ونصرته وكرامته.

حضر الاحتفالية كلا من الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر وممثلي الأزهر والأوقاف، والكنيسة وفاطمة عتمان مسئول مبادرة "مكانك يهمنا" وأحمد إبراهيم مسؤول بوحدة تكافؤ الفرص بالمحافظة .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً