المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

محافظ مطروح يبحث الاستعدادات النهائية لانطلاق مهرجان التمور المصرية بسيوة

أهل مصر
مهرجات التمور المصرية بسيوة
مهرجات التمور المصرية بسيوة

التقى اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اليوم الجمعة، الدكتور عبد الوهاب زايد، أمين عام جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعى، الاستعدادات النهائية لانطلاق فعاليات المهرجان الدولي الخامس للتمور المصرية بسيوة، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك بحضور اللواء أشرف إبراهيم السكرتير العام وعدد من مشايخ سيوة .

محافظ مطروح يتابع استعدادات سيوة لمهرجان التمور الدولي الخامس للتمور المصرية

مهرجان سيوة

ونقل أمين عام جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر تحيات الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح والتعايش الإماراتي، ودعمه للمهرجان، موضحا أن مهرجان سيوة يعد الأم للمهرجانات، حيث انطلقت منه الطموحات والإنجازات سواء بسيوة أو الوادى الجديد أو الواحات البحرية واستراتيجية زراعة النخيل وغيرها، مع التشرف برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي للمهرجان الخامس هذا العام.

وقدم الشكر لجميع المساهمين من تنفيذيين وشعبيين ومتطوعين بمحافظة مطروح كفريق واحد بتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، والحرص على نجاح المهرجان مع التأكيد على تقديم كافة الدعم والتعاون، وكذلك الشكر لجهود اللجنة العلمية على تقييمها واختياراتها لنتائج الفائزين والتى سيعلن عنها خلال المهرجان.

مهرجات التمور المصرية بسيوة

جائزة خليفة

ووجه محافظ مطروح الشكر للدكتور عبد الوهاب زايد أمين عام جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعى والمعاونين معه على الاهتمام والدعم والتنظيم والتجهيز اللائق بالمهرجان، بما يحققه من استفادة واضافة للمزارعين والمنتجين بسيوة من خبرات ومعلومات استفاد منها أهالى سيوة.

وقرر محافظ مطروح صرف نصف شهر مكافأة للعمال بمجلس مدينة سيوة على الجهود المبذولة استعدادا لمهرجان التمور الدولي الخامس بسيوة من أعمال نظافة وانارة وتجهيزات وغيرها.

وشهد محافظ مطروح، بروفة طابور العرض للفلكور السيوى المشارك في برنامج فعاليات المهرجان الدولي الخامس للتمور والذي يبدأ في ٢٢ إلى ٢٤ يناير الجارى.

وتفقد محافظ مطروح مستشفى سيوة المركزي للاطمئنان على الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين والجاهزية استعدادا لمهرجان التمور الدولي الخامس بسيوة.