المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

محافظ مطروح يتفقد معرض المهرجان الدولي للتمور بسيوة في يومه الثاني (صور)

أهل مصر
محافظ مطروح بتفقد معرض مهرجان التمور بسيوة
محافظ مطروح بتفقد معرض مهرجان التمور بسيوة

تفقد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، يرافقه نائبه الدكتورة دينا عثمان واللواء أشرف إبراهيم سكرتير عام المحافظة، معرض المهرجان الدولي الخامس للتمور المصرية بسيوة، في يومه الثاني.

كما تفقد محافظ مطروح باكيات العارضين ومنتجاتهم مشيدًا بأنواع التمور التي تم عرضها داخل المهرجان مقدمًا التهنئة للعارضين الذين فازوا بالجوائز.

مهرجات التمور المصرية بسيوة

ندوة زراعة النخيل وصناعة التمور

وقال اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، إنه خلال فعاليات اليوم الثاني للمهرجان الدولي الخامس للتمور المصرية بسيوة تم تنفيذ ندوة علمية وورش عمل خاصة بزراعة النخيل وصناعة التمور.

وأعرب محافظ مطروح عن سعادته بالمهرجان، مؤكدًا على أنه يتم عقد صفقات بين شركات ومنتجين ومزارعين، مؤكدًا على أنه قد شارك 84 عارض من عددا من الدول، مشيرًا إلى أن المهرجان وصل إلى الهدف المرجو منه متمنيًا أن تعود ورش العمل والتوصيات بالنفع على الجميع.

وكان قد افتتح اللواء خالد شعيب، أمس السبت، يرافقه الدكتور أحمد رضا نائبًا عن وزير الصناعة والتجارة، وصالح السعدي، المستشار الإعلامي لسفارة دولة الإمارات العربية، والسفير لطفي رؤوف، سفير إندونسيا بالقاهرة، والدكتور عبد الوهاب زايد، أمين عام جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي المهرجان الدولي الخامس للتمور المصرية بسيوة 2022.

محافظ مطروح بتفقد معرض مهرجان التمور بسيوة