المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

الإعدام والمؤبد لـ4 متهمين والسجن 3 سنوات لآخر لاتهامهم بقتل شخص وإصابة شقيقه بالبحيرة

أهل مصر
أرشيفية
أرشيفية

قضت محكمة جنايات البحيرة، الدائرة السادسة برئاسة المستشار بهجات عبد اللطيف بهجات، رئيس المحكمة، وعضوية كلًا من المستشار محمد عبد الوهاب عبد العال، والمستشار أحمد محمد الجندي، وسكرتير الجنايات مختار مطر، بالإعدام شنقًا لكلًا من المتهم " ت. إ. ع" والمتهم "م. ال. ش"، والسجن المؤبد لكلًا من "ع. م. ع" و"م. ا. ع"، والسجن 3 سنوات للمتهم "ح. ا. ع" لاتهامهم في قتل المجني عليه "أ.م.إ" والشروع في قتل "ح.م.إ".

قتلوا شخصًا وشرعوا في قتل شقيقه

تعود أحداث القضية والتي تحمل رقم 21958 لسنة 2020 جنايات كوم حمادة، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، بلاغًا بقيام المتهمين بقتل وإصابة المجني عليهم داخل القرية محل الواقعة.

وكشفت التحقيقات قيام كل من "ت.إ.ع" و"ع.م.ع" و"م.ا.ع" و"م.ا.ال" و"ح.ا.ال" أنه على إثر خلافات سابقة بين المجني عليه "إ.م.إ" المتوفى وبين المتهمين وحال استقلال المجني عليه الأول وشقيقه المجني عليه الثاني "ح.م.إ" سيارة لاصطحاب أحد ذويهم من القرية توجه المتهمين إلى محل تواجد المجني عليهما وتعدوا عليهم بسلاح أبيض "مطواة وسنجة" وطعنوهم في أماكن متفرقة من الجسم أدت إلى وفاة المجني عليه الأول وإصابة شقيقه المجني عليه الثاني.

وتحرر محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة قررت إحالتهم إلى محكمة جنايات دمنهور التي أصدرت حكمها المتقدم على المتهمين.

عاجل
عاجل
عمر ربيع ياسين: أشرف بن شرقى وقع للأهلي رسميًا في صفقة انتقال حر