المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

إعدام 180 بيضة غير صالحة للاستهلاك الآدمي ببني سويف

خوفا علي صحة المواطنين .. خلال حملة تفتيشية على المحال التجارية

أهل مصر
ضبط اليض الفاسد خلال الحملة
ضبط اليض الفاسد خلال الحملة

أسفرت حملة قسم البيئة بالاشتراك مع الإدارة الصحية بمركز سمسطا جنوب غرب بنى سويف، بإشراف ناصر سيف، رئيس الوحدة المحلية، عن إعدام 180 بيضة غير صالحة للاستهلاك الآدمي، خشية تضرر صحة وسلامة المواطنين، خلال حملة تفتيشية على المحال التجارية.

وقد شدد الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، على استمرار الحملات التفتيشية على المنشآت الصحية على مستوى المحافظة لما تقوم به المحافظة من تنفيذ خطة رقابية في هذا الشأن تضم كافة الجهات المعنية وذات الصلة.

وتلقى محافظ بني سويف تقريرا من الدكتور محمد يوسف عبد الخالق وكيل وزارة الصحة، وتضمن الإشارة إلى قيام إدارة العلاج الحر بإشراف الدكتور احمد بغدادى وكيل المديرية، بتنفيذ حملة على مركز للتغذية العلاجية وللتجميل وعنايه بالبشرة والشعر في مركز بني سويف يديره منتحل صفه طبيب لا يحمل رخصه مزاولة مهنة الطب ويقوم بالكشف على المرضي وتضليلهم ، وذلك بالتنسيق مع جهاز حماية المستهلك.

حيث أسفرت الحملة عن ضبط كميه كبيرة من المستحضرات العشبية والادويه مجهولة المصدر و أدوية مستورده ومهربه وغير مسجله بوزارة الصحه كما تم ضبط أجهزة للتخسيس وأجهزة ليزر يتطلب تشغيلها طبيب متخصص ، وتم تحرير محضر بالواقعة من قبل جهاز حماية المستهلك وإدارة العلاج الحر.