اعلان

«ألقوا على وجهها ماء مغلي».. والد الطفلة «شهد» ضحية خلافات الجيرة بالقليوبية يروي تفاصيل الواقعة

 الطفلة «شهد» ضحية خلافات الجيرة بالقليوبية
الطفلة «شهد» ضحية خلافات الجيرة بالقليوبية

حالة من الغضب سادت على أسرة الطفلة ' شهد' التى لم يتعدى عمرها 5 سنوات، ضحية خلافات الجيرة، والتى أصيبت بحروق فى وجهها ورأسها أثناء سيرها مع شقيقتها وعمتها بالأرض الزراعية، نتيجة قيام طرف المشاجرة بإلقاء المياه المغلية عليها مما أدى إلى إصابتها بحروق شديدة.

طفلة مصابة

يقول ' مجدى محمود الدهشان' مزارع، ومقيم عزبة صابر التابعة لـ قرية كفر حمام بمركز بنها، ووالد الطفلة الضحية، أن نجلته المصابة يتيمه الأم وله طفلة توأم لها، وتقوم نجلته الكبرى متزوجة طرق عمتها برعاية اشقائها الأطفال، ومنذ عدة أيام ذهبت ' شهد' مع شقيقتها لمنزل الزوجية وأثناء سيرها فى الأرض الزراعية بناحية قرية الشموت مركز بنها بمحافظة القليوبية رفقه والدة زوجها وعمتها فى ذات الوقت، قام احد الجيران بالتشاجر معها فقام بطرحها أرضا وإلقاء المياه المغلية على الطفلة. 

طفلة مصابة

وبحالة غضب قال والد الطفلة أنه لم يتوقع إصابة نجلته الطفلة على يد أشخاص يعلمون أنها يتيمة كما أنهم جيران منذ عدة سنوات ولا يوجد بينهما أى خلافات.

طفلة مصابة

وتابع والد شهد أنه علم من شقيقته أن ذهبت رفقه الطفلة لتحرير محضر بمركز الشرطة وعندما ذهب اليهم وجد الجناه بالمركز وقام بإلقاء السلام عليهم وقاخوا برد السلام ولا يعلم أنهم الجناة.

طفلة مصابة

وأشار إلى أنه قام بتحرير محضر فى تمام الساعة ال5 مساء والمتهمين قاموا بتحرير محضر فى تمام الساعة ال8 مساء، وفوجئ أنه تم حجزه هو ونجلته وشقيقته، وتم عرضهم على النيابة وتم إخلاء سبيلهم من سرايا النيابة فى اليوم التالى، فى الوقت الذى قام المتهمين بتحرير محضر بعده بثلاث ساعات ولم يتم حجزهم وخرجوا من المركز بعد تحرير المحضر.

طفلة مصابة

وأوضح والد الطفلة، أن وكيل نيابة مركز بنها قام بعرض المتهمين وطلب من الطفلة التعرف على المتهم بالقاء المياه المغلية عليها وبالفعل تعرفت عليه، وقام بتبديل المتهمين اكثر من مره وأكدت على نفس المتهم، وطلب عرض الطفلة على الطب الشرعى لتأكيد الإصابات. 

وأكد والد الطفلة أن تحريات المباحث جاءت لم تستدل رغم ان المتهم معروف وتعرفت عليه الطفلة التى لا تعرف إلقاء تهم لأى شخص.

ويستغيث والد الطفلة باللواء غالب مصطفى مساعد وزير الداخلية مدير أمن القليوبية، العميد حازم عفت مأمور مركز شرطة بنها،  والمقدم أحمد عبد المنعم رئيس مباحث مركز شرطة بنها، بعودة حق نجلته التى تعيش منذ اصابتها وسط تعذيب ومعاناة من الإصابة التى تعرضت لها.

وأصيبت الطفلة شهد مجدى، البالغة من العمر 5 سنوات، بحروق بالغة بالوجه والرأس، إثر قيام متهمان بإلقاء ماء مغلى على وجهها اثر مشاجرة مع شقيقة والدها على أرض زراعية بناحية قرية الشموت دائرة مركز شرطة بنها، حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد حازم عفت مأمور مركز شرطة بنها بمحافظة القليوبية، بإصابة طفلة تدعى ' شهد مجدى' 5 سنوات، بحروق متفرقة بالوجة والرأس.

جرى اخطارا اللواء محمد العنانى مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وتبين إصابة الطفلة بتلك الحروق، جراء نشوب مشاجرة بين متهمان وشقيقة والدها، بسبب خلافات على قطعة أرض زراعية بناحية الشموت دائرة مركز شرطة بنها. 

فقام المتهمان على إثر ذلك بإلقاء ماء مغلى على وجهها مما أصابها بالاصابات المذكورة سابقاً، وتم تحويلها لمستشفى بنها الجامعى وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

WhatsApp
Telegram