اعلان

تجديد حبس "الجوكر" وأمطار تضرب المحافظة.. أبرز أحداث الدقهلية خلال الـ24 ساعة الماضية

مبنى ديوان محافظة الدقهلية
مبنى ديوان محافظة الدقهلية

شهدت محافظة الدقهلية العديد من الأحداث خلال الـ 24 ساعة الماضية، والتي رصدتها "أهل مصر" أبرزها وجاءت كالتالي:ـ

شهدت محافظة الدقهلية ، تساقط كثيف للامطار، فى عدة مراكز وقرى بالمحافظة، وبلغت درجة الحرارة العظمى11° والصغرى 7°،مع وجود سحب كثيفة، وكلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، رؤساء الأحياء والمراكز والمدن ونوابهم ورؤساء القري للمرافقة والإشراف على الفرق العاملة فى رفع التراكمات مؤكدا على تواجد فرق صيانة الكهرباء وجاهزية كافة المعدات بالوحدات المحلية وكذا فرق النظافة والأجهزة المعنية، بالتواجد في الشوارع على مدار الساعة والتعامل الفوري مع أي أمطار تسقط في حينها.

و زار وفد من إدارة الوافدين بجامعة المنصورة، سفارة دولة العراق بالقاهرة والإدارة المركزية للطلاب الوافدين

فى ظل اهتمام جامعة المنصورة بزيادة اعداد الطلاب الدارسين بالجامعة وفى إطار سعى جامعة المنصورة فى التحول من الإقليمية إلى العالمية بما لديها من إمكانيات ضخمة من موارد بشرية و بنيه أساسيه تعكس تطورا ملموسا فى فلسفة التعليم داخل الجامعة.

وقعت جامعة المنصورة والمعهد القومي للحوكمة والتنمية المستدامة الذراع التدريبي لوزارة التخطيط والتنمية الإقتصادية،اتفاقية تعاون مشترك، تهدف إلى تعزيز أُطر التعاون المشترك في مجالات التطوير وإعادة الهيكلة الإدارية وتنمية القدرات البشرية والبحث العلمي والخدمات الاستشارية وغير ذلك من المجالات التي تدخل ضمن أنشطة كل طرف وتحُوز الاهتمام المشترك للطرفين.

بينما أصدرت نيابة دكرنس قرارا بتجديد حبس المتهم بجمع مبالغ مالية تخطت مليون جنيه من ضحاياه، بحجة استثمارها في العملات الرقمية "بتكوين" مقابل أرباح، والمعروف إعلاميا باسم"الجوكر" 15 يوما على ذمة التحقيقات، وكان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من مدير المباحث، يفيد بورود بلاغ، من عدد من المواطنين، يفيد بتعرضهم للنصب من شاب يدعى عاصم، مقيم بمدينة دكرنس، بعدما تحصل منهم على مبالغ طائلة بغرض تشغيلها في البورصة الإلكترونية، مقابل أرباح، فوجئوا باختفائه وحذف حساباته الشخصية.

وكانت قد أصدرت محكمة جنايات المنصورة، قرارا بتأجيل محاكمة المتهمة بقتل ابنة زوجها، بعد تعذيبها وكتم أنفاسها، لجلسة 29 مارس المقبل، لمناقشة الشهود والطبيب الشرعي حول تقرير الصفة التشريحية.

وتوجه الدكتور وائل عبد العزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعى ،ضمن الجهاز التنفيذي لمحافظة الدقهلية مركز اجا،و المقترح تطويرها ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة المرحلة الثانية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (0-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | ضغط هجومي أبيض