القصة الكاملة لواقعة فبركة فيديو إباحي لسيدة بكفر الشيخ والقبض على المتهمين

القصة الكاملة لواقعة فبركة فيديو إباحى لسيدة بكفر الشيخ والقبض على المتهمين
القصة الكاملة لواقعة فبركة فيديو إباحى لسيدة بكفر الشيخ والقبض على المتهمين

فيديو جنسي مفبرك، ابتزاز، ومطالبات بمبلغ مالي قُدر بآلاف الجنيهات مقابل عدم إرسال ذلك الفيديو المفبرك للزوج، موقف صعب وجدت سيدة عشرينية من أبناء محافظة كفر الشيخ نفسها فيه، عقب مرور أشهر قليلة على زواجها، حيث تسبب دخولها على رابط تم إرساله لها فى رسالة على واتساب إلى وصول الشخص الذي أرسل ذلك الرابط إلى الصور الموجودة على هاتفها، وتهديدها لها بعد ذلك بتلك الصور، وبمقطع فيديو إباحى مفبرك أخر يظهر به وجهها على جسد أخر.

رسالة على واتساب تحتوى على رابط هكر كان بداية تلك المشكلة، حيث قامت تلك الزوجة بالدخول على ذلك الرابط الذي تم إرساله لها، ما مكن أحد الأشخاص من الوصول للصور الموجودة على هاتفها، ليقوم بعدها بإرسال رسالة أخرى لها تحتوى على صور لها ولأقاربها وأختها، ولم يكتفي بذلك فقط بل قام بإرسال مقطع فيديو إباحى مفبرك لها يظهر فيه وجهها وجسد أخر غير جسدها.

ابتزاز ومطالب بمبلغ مالى قدر بـ12 ألف جنيها مقابل عدم نشر ذلك المقطع المفبرك على 'فيس بوك'، موقف صعب لا تحسد عليه تلك الزوجة وجدت نفسها أمامه، إلا أنها تحلت بالشجاعة وأخبرت زوجها عما حدث، وحقيقة الابتزاز الذى تتعرض له من قبل ذلك الشخص.

شجاعة تلك الزوجة قابلها الزوج بشهامة كبيرة، حيث توجه لقسم الشرطة وقام بالإبلاغ عن الواقعة، ليقوم رجال المباحث بوضع خطة للقبض على المتهم، إذ قام زوج الضحية بالتواصل مع المتهم وإبلاغه أنه موافق على دفع المبلغ المطلوب، وتم تحديد موعد للمقابلة على الطريق الدولى الساحلي، بمركز البرلس.

في الموعد والمكان المحدد للمقابلة تفاجأ زوج الضحية بوجود شخص أخر، وهو صديق المتهم، وتم ضبطه وقام بالإرشاد عن المتهم الذى تم إلقاء القبض عليه، وتم تحرير محضر بالواقعة، وبعرض المتهمين على النيابة أمرت بحبسهما على ذمة التحقيقات.

وكان اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائى بالمديرية، تلقيا إخطارا من مأمور مركز شرطة البرلس، يفيد بتلقي بلاغ من أ.ص.ع، 26 سنة، يقيم بمركز بلطيم، يتهم فيه "ع.ش.ع، 19 سنة، يقيم بمدينة برج البرلس، بصناعة مقطع فيديو إباحي، مفبرك لزوجته، لابتزازه.

وأوضح الزوج، في البلاغ الذي تقدم به أن المتهم طلب منه مبلغ قدره 12 ألف جنيها، مقابل عدم نشر مقطع الفيديو ذلك على 'فيس بوك'، وصناعة مقاطع فيديو أخرى لزوجته، وتم تشكيل فريق بحث جنائى، وكشفت التحريات المكثفة صحة أقوال الزوج، وأن المتهم قام بإرسال رسالة هكر لزوجة صاحب البلاغ حتى يتمكن من الوصول لمحتويات هاتفها.

وتم وضع خطة من قبل مباحث شرطة البرلس، للقبض على المتهم، حيث تواصل الزوج مع المتهم وأخبره عن موافقته على دفع المبلغ المطلوب، وتم تحديد موعد للمقابلة بينهما، وبعد وصول الزوج لمكان المقابلة تفاجأ بوجود شخص أخر يدعى 'ف.ر.ج'، 20 سنة، وهو صديق المشكو في حقه الأول، وتم ضبطه، وأرشد عن مكان المتهم الأول، الذي تم القبض عليه هو الأخر، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأمرت النيابة بحبسهما على ذمة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram