اعلان

طقس قنا اليوم.. معتدل نهاراً والصغرى بالمحافظة تسجل 6 درجات

طقس ارشيفية
طقس ارشيفية

تشهد محافظة قنا، اليوم الاثنين، طقس معتدل نهاراً، شديد البرودة ليلاً، وتسجل درجات الحرارة بالمحافظة 17 درجة للعظمى، و6 درجات للصغرى.

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود اليوم الاثنين طقس بارد نهاراً على القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية الغربية، مائل للبرودة على السواحل الشمالية الشرقية، ووسط سيناء، وشمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء، وسلاسل جبال البحر الأحمر، وجنوب الصعيد، شديد البرودة ليلاً على كافة الأنحاء يصل إلى حد الصقيع على السواحل الشمالية الشرقية، ووسط سيناء، وشمال الصعيد.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أنه من المتوقع أن يشهد اليوم الإثنين تساقط أمطار خفيفة على القاهرة الكبرى، وجنوب الوجه البحري، وجنوب سيناء، وشمال الصعيد، وأمطار خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية الغربية، وشمال الوجه البحري، والسواحل الشمالية الشرقية، ووسط سيناء.

وأضافت هيئة الأرصاد الجوية، أنه من المتوقع أن يشهد طقس اليوم نشاط للرياح على السواحل الشمالية، وشمال الوجه البحري، ووسط وجنوب سيناء، وسلاسل جبال البحر الأحمر، وشمال وجنوب الصعيد، وتكون غيوم على القاهرة الكبرى، وغيوم جزئية على جنوب الصعيد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مدير المستشفى الكويتي جنوب غزة: رفح الفلسطينية تمر بكارثة صحية كبيرة والمكان يعج بالجرحى