اعلان

تنظيم حملات نظافة بالطرق العامة بمدينة بيلا

تسهيل حركة السير بمدينة بيلا
تسهيل حركة السير بمدينة بيلا

نظمت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا، برئاسة جمال ساطور، رئيس المدينة، اليوم الأربعاء، عددًا من حملات النظافة ورفع المخلفات الصلبة وتمهيد الطرق غير المرصوفة، لرفع العبئ عن المواطنين وتقديم خدمات أفضل للمواطنين والحفاظ على المظهر الجمالي للمدينة وقراها.

وتأتي تلك الحملات تنفيذًا لتعليمات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، برفع كفاءة منظومة النظافة على مستوى مراكز المحافظة حفاظًا على المظهر الجمالي والحضاري والقضاء على ظاهرة انتشار القمامة والحد من التلوث البيئي.

وفي هذا الإطار، نفذ مجلس مدينة بيلا حملة موسعة للنظافة استهدفت رفع كفاءة مستوى النظافة بالشوارع والطرق بالمدينة، وتمهيد الطرق وتسويتها منها شارع مصنع الكراسي بالمدينة لتسهيل حركة سير المواطنين والسيارات، وجاري تكثيف الحملات بشكل مُنتظم ودوري مع تنظيم العمل على مدار اليوم خلال الفترتين الصباحية والمسائية.

وقامت الوحدات المحلية بقرى مركز بيلا، بإشراف رؤساء القرى كل في نطاق عمله، بشن حملات نظافة ورفع للقمامة بالشوارع وأماكن التجميع وإزالة الأتربة، حيث تم رفع كميات كبيرة من القمامة والمخلفات من شوارع القري، ورفعها ونقلها إلى الأماكن المخصصة لذلك باستخدام مُعدات الوحدات المحلية التابعة للقري، فضلاً عن تسوية وتمهيد عدد من الشوارع غير المرصوفة بالقرب، وذلك لتسهيل النقل والانتقال دون معاناة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً