حبس موظف ٤ أيام على ذمة التحقيق لاتهامه بالتحرش بطفلة في كفر الشيخ

حبس موظف ٤ أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بالتحرش بطفلة فى كفر الشيخ
حبس موظف ٤ أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بالتحرش بطفلة فى كفر الشيخ

ألقت مباحث مركز شرطة دسوق، بمحافظة كفر الشيخ، القبض على موظف في منتصف العقد الخامس، وذلك لاتهامه بهتك عرض طفلة تبلغ من العمر 6 سنوات، إذ تحرش بها داخل المحل الخاص به، الكائن في إحدى قرى مركز دسوق.

وتلقى اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارا من مأمور مركز شرطة دسوق، يفيد بتلقي المركز بلاغا من 'إ.ج.ح'، 33 عاما، مقيمة بقرية الصافية التابعة لمركز دسوق، اتهمت فيه جارها، ويدعى 'ن.ع.ا'، 53 عاما، ويعمل موظف، مقيم بنفس القرية، بتعديه جنسيا على إبنتها ذات الست سنوات.

وأوضحت والدة الطفلة، المجني عليها في بلاغها أن ابنتها عادت باكية من الدرس الخصوصي، وكان معها 3 جنيهات، وأنه عند سؤالها أكدت الطفلة أن المتهم لامس أماكن عفتها داخل محله، وذلك بعد أن حصر عنها بنطالها، وأن المتهم كرر تلك الفعلة قبل ذلك أكثر من مرة، وكان يمنحها نقودا، وذلك بعد خروجها من الدرس الخصوصي.

وكشفت التحريات، صحة ما جاء في أقوال والدة الطفلة، حيث تبين من التحريات أن المتهم قام باستدراج الطفلة، ولامس أماكن عفتها، وأن المتهم سيء السير والسمعة، وأنه مشهور عنه في القرية القيام بمثل تلك الوقائع مع الفتيات الصغيرات بالقرية، ولكن أحجم الأهالي عن الإبلاغ عنه بخصوص تلك الوقائع خوفا من الفضيحة.

وتم إلقاء القبض على المتهم، وبمواجهته بأقوال والدة الطفلة المجني عليها أنكر اتهامها، وقال أنه لم يشاهد الطفلة نهائيا، وبرر توجيه الأم، تلك الاتهامات له لرفضه التوجه لمنزلها لإصلاح الغسالة، وأنه أصر على إصلاحها في محله، وبسبب ذلك حدثت مشكلة بينهما.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، مع مراعاة التجديد له في الموعد القانوني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً