اعلان
اعلان

انخفاض فى درجات الحرارة ورياح.. طقس متقلب بكفر الشيخ لليوم الثالث (صور)

انخفاض فى درجات الحرارة ورياح.. طقس متقلب بكفر الشيخ لليوم الثالث على التوالى
انخفاض فى درجات الحرارة ورياح.. طقس متقلب بكفر الشيخ لليوم الثالث على التوالى

تشهد محافظة كفر الشيخ اليوم السبت، انخفاضا كبيرا فى درجات الحرارة وهبوب رياح ما بين خفيفة ومتوسطة، كما تظهر غيوم فى بعض مناطق المحافظة، ولم تسطع الشمس فى معظم الأنحاء حتى الآن، وذلك بعد يوم ممطر شهدته المحافظة أمس.

موجة من الطقس السيئ

وكانت مناطق متفرقة بنطاق المحافظة قد شهدت أمس موجة من الطقس السيئ حيث انخفضت درجات الحرارة ونشطت الرياح، كما تساقطت أمطار ما بين متوسطة وغزيرة على معظم الأنحاء، وتحولت الشوارع لبرك من المياه وبرك طينية، ويستمر تعطيل حركة الملاحة لليوم الثالث على التوالى فى مياه البحر المتوسط ومياه بحيرة البرلس بسبب الطقس السىء وارتفاع الأمواج.

وكان اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ قد أعلن عن استمرار رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع أجهزة المحافظة للتعامل مع الآثار الناتجة عن الطقس السىء، كما تقرر تعطيل حركة الملاحة بسبب ارتفاع الأمواج، وشدد محافظ كفر الشيخ على جميع رؤساء المراكز والمدن بالتعامل بشكل فورى مع الآثار الناتجة عن سقوط الأمطار وكسح مخلفات مياه الأمطار من الشوارع.

وتشهد المحافظة اليوم طقسا متقلبا وانخفاضا كبيرا فى درجات الحرارة وهبوب رياح، وغيوم فى بعض المناطق بالمحافظة، إذ تشهد المحافظة طقسا سيئا اليوم الثالث على التوالى، حيث شهدت المحافظة خلال اليومين الماضيين وخاصة أول أمس الخميس هبوب رياح قوية وسقوط أمطار غزيرة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الدولة تسقط الجنسية عن ألبير شاؤل