المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

محافظ مطروح يكرم المحالين للمعاش وعددا من المتميزين

أهل مصر
محافظ مطروح يكرم المحالين علي المعاش والمتميزين
محافظ مطروح يكرم المحالين علي المعاش والمتميزين

كرم اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، اليوم، الأحد، العاملين المحالين للمعاش، بديوان عام المحافظة، وعدد من المتميزين بعدد من المجالات المختلفة من أبناء المحافظة، بحضور الدكتورة دينا عثمان، نائب المحافظ، واللواء أشرف إبراهيم السكرتير العام، وعددا مديري الإدارات والمديريات بالمحافظة، والمكرمين وأسرهم، في احتفالية نظمتها الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام وذلك بديوان عام المحافظة.

محافظ مطروح يكرم المحالين علي المعاش والمتميزين

تكريم المحالين للمعاش

حيث تم خلال الأحتفالية، تكريم فتحي الجمل، مدير عام التضامن الاجتماعي بالمحافظة، لبلوغه سن المعاش، ومنحه درع المحافظة، تقديرا لجهوده وتفانيه خلال فترة عمله.

ووجه محافظ مطروح، الشكر للمحالين للمعاش، الذين قضوا سنوات من العطاء، وأفنوا جهدهم وطاقاتهم من أجل خدمة المحافظة، مؤكدا أن باب المحافظة، مفتوح دائما لأبنائها، واستيعاب آرائهم وخبراتهم، والحرص على استمرار العلاقة الطيبة التي تربط الجهاز التنفيذي جميعا كأسرة واحدة.

محافظ مطروح يكرم المحالين علي المعاش والمتميزين

النماذج المتميزة

كما حرص محافظ مطروح، خلال الاحتفالية على تكريم عدد من النماذج المتميزة من أبناء المحافظة في عدد من المجالات حيث كرم "جمعية أبناء القبائل"، لجهودهم المجتمعية المستمرة بالمحافظة، ومشاركتهم الفعالة في عدد من المبادرات الهادفة لخدمة أهلها كان آخرها مبادرة (سلامة قلبك)، التي عادت بالنفع على أهالي مطروح، بالإضافة إلى تكريم الفائزين من المنطقة الأزهرية بمطروح، في عدد من المسابقات الرياضية والدينية على مستوى الجمهورية، وتكريم المهندس علاء أحمد شلبي، لجهوده في إنارة كوبري فوكة.

وأكد المحافظ، علي تقديم دعمه الكامل لكافة المتميزين بالمحافظة، تقديرا لجهودهم وتحفيزا لهم على مواصلة العمل والجد، ما يعود بالنفع على أهالي مطروح، وإعلاء إسم المحافظة في كافة المحافل.

من جانبهم تقدم المكرمون، بالشكر لمحافظ مطروح، على التكريم ولجهوده ودعمه المستمر، لدفع جهود التنمية بالمحافظة والارتقاء بالخدمات المقدمة لأهالي مطروح.

محافظ مطروح يكرم المحالين علي المعاش والمتميزين