اعلان

«أمي سر نجاحي».. «أهل مصر» في منزل محمد حسني الأول على الإعدادية بسوهاج (فيديو وصور)

اوائل الاعدادية بسوهاج
اوائل الاعدادية بسوهاج

قال محمد حسني، الطالب في الصف الثالث الاعدادي، بمدرسة السلام التابعة لإدارة طهطا التعليمية، والحاصل على الدرجات النهائية، والمركز الأول مكرر، في امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية 2021 ـ 2022م، أن سر تفوقه هو والدته.

وأضاف محمد حسني، أن والدته كانت تسهر بجانبه ليلا، وتقوم بإعداد ما يلزمه من مأكل ومشرب، وتساعده في استذكار دروسه، وكل درس تقوم بمراجعته بعد المجيء من الدرس الخصوصي، وتدعو له كل صباح بالتوفيق والسداد.

اوائل الاعدادية بسوهاج

واستطرد في الحديث أنه يقدر دور والده الذي تغرب عن بيته من أجل لقمة العيش، حيث يعمل بالمملكة العربية السعودية، ولا يبخل عليه في شيء من دروس خصوصية وخلافة.

اوائل الاعدادية بسوهاج

وقال الطالب محمد حسني، إنه كان يأخذ دروسا في جميع المواد، مشيرا إلى أن توجيهات المدرسة دور كبير في نجاحه مقدما الشكر لكل المعلمين بالمدرسة والإدارة جميعا.

اوائل الاعدادية بسوهاج

اوائل الاعدادية بسوهاج

وقال فتحي عسكر، عم الطالب إن والدي الطالب بذلا جهدا كبيرا في تربيته واستذكار دروسه، وتوفير ما يلزمه من متطلبات.

والتقط شريف، ابن عم الطالب محمد حسني، طرف الحديث مؤكدا أن حصول محمد على تلك الدرجات، وتفوقه، أسعدهم كثيرا، وأنه لم يأت من فراغ، إذ كان دائما وأبدا ينكب على كتبه، ولا يخرج إلا للضرورة.

وقال الشيخ يحيى عسكر، عم الطالب محمد حسني، إن الطالب منذ نشأته وهو خلوق ومحب للعلم، ولا يصاحب اهل السوء، وهو ما ظهر أثره في حياته وتفوقه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: الجيش أنهى بناء 4 مواقع عسكرية على طول ممر نتساريم تمهيدا لإقامة دائمة لمئات الجنود