اعلان

عزاء جماعي لضحايا مركب كفر الشيخ الغارق (فيديو وصور)

عزاء جماعي لضحايا مركب كفر الشيخ الغارق
عزاء جماعي لضحايا مركب كفر الشيخ الغارق

أدى أهالى مدينة برج البرلس واجب العزاء فى ضحايا مركب صيد البرلس اليوم الجمعة، حيث بدأ الأهالى فى التوافق لتقديم واجب العزاء لأسر الضحايا بعد صلاة العصر.

وتوافد الأهالى بأعداد كبيرة لتقديم واجب العزاء فى ضحايا مركب صيد سيدنا الحسين الذى غرق فى مياه البحر المتوسط فى منطقة بين محافظتى بورسعيد ودمياط منذ قرابة الشهرين، حيث فقد فى هذا الحادث ٦ أفراد من أسرة واحدة عثر على جثمان إثنين منهم وتم دفنهما بمقابر الأسرة ببرج البرلس، بينما لم يتم العثور على جثمان الضحايا الأربعة الآخرين.

وكان أهالى مدينة برج البرلس قد أدوا صلاة الغائب على أرواح ضحايا مركب صيد البرلس اليوم الجمعة بعد انتهاء المصلين من أداء صلاة الجمعة، اليوم، وشارك عدد كبير من الأهالى فى أداء صلاة الغائب على أرواح شهداء مركب صيد البرلس الأربعة.

وكانت منطقة حجر أبو الروس بين محافظتى دمياط وبورسعيد فى مياه البحر المتوسط قد شهدت منذ قرابة الشهرين حادث غرق مركب من برج البرلس كان على متنه ٩ من أبناء مدينة برج البرلس بمحافظة كفر الشيخ، حيث تم إنقاذ ٣ ناجيين، بينما فقد ٦ منهم استمرت أعمال البحث عنهم طوال الفترة الماضية، حيث عثر على جثمان إثنين من الضحايا وقام أهالى البرلس بتشييع جثمانيهما لمثواهما الأخير بمقابر الأسرة، بينما استمرت أعمال البحث عن المفقودين الأخرين، ليتقرر إقامة صلاة الغائب على الشهداء الأربعة يوم غد الجمعة بعد صلاة الجمعة.

وكان مركب صيد البرلس يدعى 'سيدنا الحسين' قد غرق فى مياه البحر المتوسط منذ قرابة الشهرين، حيث كان هناك تسريب غاز فى العنبر بداخل المركب، وعندما توجه أحد الصيادين لإعداد وجبة العشاء وأشعل القداحة انفجر المركب إثر ذلك ما أسفر عن غرقه بعدها بدقائق.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي (2-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | إمام عاشور يسجل الثاني