اعلان

«لسرقة سيارته».. مقتل سائق دهس شابًا بسوهاج

جثة
جثة

نجح رجال الشرطة بمديرية أمن سوهاج، اليوم السبت، في تحديد هوية المجرم الذي دهس، منذ أيام قليلة، شابا لسرقة سيارته، بدائرة مركز جرجا جنوب سوهاج.

تم استئذان النيابة وتشكيل حملة ومداهمة منزل المتهم، حيث فوجئ برجال وقوات الشرطة، ما جعله يبادر بإطلاق النار عليهم، ودعاهم ذلك للتعامل معه بنفس الأسلوب حتى أخمدت مصدر النيران، وجار نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى جرجا العام، وتحرير محضر بالواقعة.

وأسفرت تحريات المباحث، أن الجاني في عملية قتل شاب ودهسه لسرقة سيارته، يدعى"م س ج" 34 عاما، سائق، ويقطن بنجع بني خالد بقرية أولاد يحيى قبلي، التابعة لمركز دار السلام جنوب سوهاج.

بدأت الواقعة عندما خرج «حسام» من بيته طلبًا للرزق، وقاد سيارته النقل «2 كابينة» يشق بها طريق الأحلام، متوكلا على الله، لكنه لم يكن يعلم أنها المرة الأخيرة التي يرى فيها أسرته، وأنه سيعود محمولا على الأعناق.

لقي "حسام. ع ق 35 عاما، من قرية الحريدية التابعة لمركز المراغة شمالي سوهاج، مصرعه فى حادث سرقة بمنطقة المخمس، التابعة لمركز جرجا.

وقال أيمن جمل، أحد أقارب المجني عليه إن لصوص حاولوا سرقة سيارته، وأخرجوه منها بمنطقة المخمس في جرجا، لكنه وقف أمام السيارة فاتحا ذراعيه، أملًا من في تغيير قرارهم والعدول عن السرقة.

ولكن الجناة دهسوه وفروا هاربين، وبعد مسافة قصيرة انفجر إطار السيارة الأمامي، فاضطر الجناة للنزول والهروب بسيارتهم الملاكي الخاصة.

وشيعت جنازة الشاب بقريته وسط حالة من الحزن الشديد، تاركا أسرة من ثلاثة أطفال وزوجة، وتم تحرير محضر بالواقعة تمهيدا للعرض على النيابة العامة للتحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: الإفراج عن طاقم سفينة مرتبطة بإسرائيل