طلاب يؤدون صلاة الظهر في جماعة بمدرسة ببني سويف (صور)

طلاب يؤدون صلاة الظهر فى جماعة ببني سويف
طلاب يؤدون صلاة الظهر فى جماعة ببني سويف

تداول بعض مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي ببني سويف، اليوم، الإثنين، صورا للعديد من الطلاب يؤدون صلاة الظهر في جماعة بصفوف كاملة ومنتظمة في أثناء الفسحة المدرسية المخصصة لهم.

أثناء الركوع

وتبين أن هؤلاء الطلاب الذين يؤدون الصلاة هم طلاب مدرسة الدعوة الإسلامية الخاصة بمركز الواسطي ببني سويف، التابعة لمجموعة مدارس 30 يونيو، ويؤدون الصلاة فى صفوف منتظمة لأداء صلاة الظهر في الفسحة ، لحرصهم على أداء الصلاة في وقتها دون تأخير الصلاة عن موعدها.

وأثنى العديد من مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي ببني سويف، على هؤلاء الطلاب، وهم في صورة لأداء الصلاة في وقتها، مطالبين تعميم ذلك وبشدة على كافة المدارس التعليمية بالمحافظة.

أثناء الصلاة

وفي سياق متصل - قال محمد عبد التواب، وكيل وزارة التربية والتعليم، ببني سويف، إن 2300 مدرسة، استقبلت 800 ألف طالب وطالبة للفصل الدراسي الثاني لعام 2022 عقب انتهاء عطلة نصف العام.

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف، إلى تكليفاته للتوجيه الفني والإداري بالانتهاء من توزيع الأنصبة والمهام على أعضاء هيئة التدريس مع الالتزام بالإشراف اليومي من بداية اليوم الدراسي وحتى خروج الطلاب لتحقيق الانضباط والتأكيد على التزام جميع العاملين بالمواعيد الرسمية (حضوروانصراف) والتأكيد على توقيع المتابعين بدفتر الأمن لتحقيق الانضباط.

وأكد على تكثيف المتابعة اليومية على المدارس، ومتابعة موقف استلام الكتب وتذليل كافة العقبات إن وجدت وتطبيق القرارات الوزارية والكتب الدورية المنظمة للعمل والتأكيد على ضرورة تطبيق البرامج العلاجية للطلاب الضعاف وتنظيم المجموعات الدراسية، ومتابعة صيانة كافة الأعطال الموجودة بالمعامل ومخاطبة مركز التطوير بالاعطال، مع الاهتمام بطابور الصباح والنشيد الوطني والعمل على تعزيز قيم المواطنة وتنمية روح الولاء والانتماء للوطن من خلال برامج الإذاعة المدرسية وكذلك التوعية بالمشروعات القومية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية من مجلس الأمن: إسرائيل أمعنت في الانتقام من أهل غزة