اعلان

ضبط 8 عاطلين وبحوزتهم مواد مخدرة بحملة أمنية بالقليوبية

حملة أمنية
حملة أمنية

شنت مديرية أمن القليوبية حملة أمنية مكبرة شملت عدد من مراكز وأقسام المديرية لضبط مروجى المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخيرة على عملائهم، تم ضبط 8 عاطلين بحوزتهم كمية من المخدرات، وتم التحفظ على المضبوطات والمتهمين وتولت النيابة التحقيق والتى أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وتحريز المادة المخدرة المضبوطة وإرسالها للمعمل الجنائي لفحصها وإعداد تقرير بشأنها وتحريات المباحث الجنائية، وعمل صحيفة حالة جنائية للمتهمين لبيان القضايا المطلوبين فيها لتنفيذها.

تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية إخطارا من اللواء محمد العنانى مدير المباحث الجنائية بالقليوبية بشن حملة مكبرة على الخارجين على القانون وحائزى الاسلحة النارية والمواد المخدرة، باقسام قها وشبين القناطر والقناطر الخيرية، والخانكة وشبرا الخيمة.

وأسفرت الحملة عن ضبط 8 عاطلين بحوزتهم 230 جرام من مخدر البانجو، و95 جرام هيروين، و260 جرام من مخدر البودر، و90قرص مخدر، و330 جرام من مخدر الأيس، وسلاح نارى فرد خرطوش وبندقية خرطوش، واعيرة نارية من ذات العيار، وهواتف محمولة ومبالغ مالية.

بمواجهة المتهمين بالمضبوطات اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالى حصيلة تجارته الأثمة والهاتف المحمول للتواصل مع عملائهم وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق والتى أمرت بحبسهم على ذمة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو