المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

«الأقصر الأزهرية» تكرم خمسة من قياداتها لبلوغهم السن القانونية

أهل مصر
التكريم
التكريم

شهدت قاعة رعاية الطلاب بمنطقة الأقصر الأزهرية، حفلًا كبيرًا؛ لتكريم كلًا من محمد السعدي مدير إدارة الأقصر الأزهرية والشيوخ، وعبدالرحيم شاكر، ومصطفى إسماعيل، ونهلة عبداللطيف وهدى عبدالراضي؛ بمناسبة بلوغهم السن القانونية للمعاش.

وبدأ الدكتور خليفة محمد إبراهيم رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الأقصر الأزهرية حديثه بالتأكيد على أن بلوغ سن التقاعد ليس نهاية المطاف بل بداية لحياة جديدة بعيدًا عن ضغوط العمل وللتفرغ التام لتربية الأبناء والأحفاد ومدهم من خبراتهم وإكسابهم مهارات جديدة وللتقرب إلى الله بشكل كامل .

وأشار فضيلة الشيخ عبدالحليم عبداللاه، مدير إدارة شؤون القرآن الكريم بالمنطقة بأن هذا الحفل يأتي عرفانًا وتقديرًا لما بذله هؤلاء الزملاء من جهد دؤوب وعمل مخلص وعطاء متميز خلال قيادتهم وهذا تقليد رائع أن تحتفي الإدارة من فترة لأخرى بقياداتها جزاء ما قدموه خلال فترة عملهم، كما أكد زملائهم على أن الأبواب والقلوب مفتوحة لهم وفي أي وقت ؛ وتمنُّوا لهم حياة جديدة سعيدة وأن حبل الود والتواصل لن ينقطع أبداً بإذن الله .

وأعرب المكرمون عن امتنانهم وسعادتهم بتلك اللحظات التي امتلأت بالسعادة والفرحة وقدموا شكرهم وتقديرهم لجميع السادة الحضور، كما تم تكريمهم بهدايا تذكارية وتم التقاط بعض الصور الفوتوغرافية تخليدًا لهذه الذكرى الطيبة .