صرف صحي الإسكندرية تتابع مشروعات "حياة كريمة" ببرج العرب

صورة من المشروع
صورة من المشروع

تابع محمود نافع، رئيس مجلس إدارة شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، الأعمال التنفيذية لمشروعات المبادرة الرئاسية 'حياة كريمة'، ببرج العرب.

حيث تابع الأعمال بقرى مركز ومدينة برج العرب وبدأت من موقع محطة رفع 1 بقرية بهيج حيث تم البدء فى أعمال الحفر مع أعمال نزح المياه الجوفية.

وأوضح نافع، رئيس مجلس الإدارة، أنه وجه منسق عام الأعمال التنفيذية للمبادرة الرئاسية، ومهندسي فريق عمل شركة الصرف الصحي بتفقد المشروعات.

وأشار رئيس الشركة، إلى أنه تم تفقد محطة رفع 2 برج العرب، وتركيب فرعة الدخول بمحطة 3 برج العرب ومتابعة أعمال نزح المياه الجوفية من موقع محطة رفع برج العرب 1.

وأكد نافع، أن المتابعة اليومية لمعدلات تنفيذ المشروعات التي يجرى تنفيذها ضمن المبادرة من أولويات شركة صرف صحي الإسكندرية لتحقيق أقصى استفادة من المبادرة الرئاسية لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين ورفع مستوى الحياة المعيشية لهم والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في برج العرب.

.

صورة من المشروع

وصرحت منال جلال، منسق عام الأعمال التنفيذية لمبادرة حياة كريمة، أن معدلات إنجاز الأعمال ببرج العرب، ممتازة ويتم متابعة جودة الأعمال المنفذة بشكل يومي، مؤكدة على أهمية التعاون من جميع الجهات للانتهاء في التوقيتات المحددة، ولحل المعوقات التي تظهر في أثناء الأعمال.

صورة من تفقد المشروع

جدير بالذكر أن أعمال مبادرة حياة كريمة، بمحافظة الإسكندرية، تشمل خدمة صرف صحي متكاملة لقري برج العرب، وبهيج وأبو صير، والغربانيات، وتوابعهم بتكلفة مبدئية 1.6 مليار جنيه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً