اعلان

وفد «رياضة النواب» يتفقد مركز شباب أبوتشت بقنا (صور)

وفد من لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب يزور مركز شباب أبوتشت
وفد من لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب يزور مركز شباب أبوتشت

تفقد وفد لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، اليوم الإثنين، مركز شباب أبوتشت بمحافظة قنا، ضمن الجولات الميدانية، للاستماع إلى التحديات التي تواجه مراكز الشباب والأندية الرياضية، والعمل على حلها.

ضم الوفد كلا من الدكتور محمود حسين رئيس اللجنة، والنائب حسام غالي وكيل اللجنة، والنائب إبراهيم عبداللطيف أمين اللجنة، والنواب درويش مرعي وأسامة عبدالعاطي وأحمد الشناوي وولاء عبدالفتاح وهادية حسني وآية مدني ومحمد لبيب.

وكان في استقبال الوفد، النواب سحر صدقي وعبدالفتاح الشحات وخالد خلف الله، أعضاء مجلس النواب، والدكتور قدري الشعيني رئيس مركز ومدينة أبوتشت، وعماد محمود نائب رئيس مركز ومدينة نجع حمادي، والدكتور عمر موسى وكيل وزارة الشباب والرياضة بقنا، وأنور صدقي أبوعايد مدير عام إدارة الشباب والرياضة بأبوتشت، وربيع منصور، رئيس قرية القارة، ولفيف من القيادات التنفيذية، ومسئولي الشباب والرياضة بمركز أبوتشت.

واستمع الوفد البرلماني، إلى الكابتن مصطفى عبدالشافي، المدير الفني لفريق مركز شباب أبوتشت، الذي أوضح أن الفريق يلعب في دوري القسم الثالث، ويتبقى له 3 مباريات.

وأكد عبد الشافي أن الفريق يمر بأزمة مالية، فليس لديه أموال للإنفاق على المباريات المتبقية، التي تحتاج إلى 15 ألف جنيه، مشيرا إلى أن الفريق لم يحصل حتى الآن على مكافأة صعوده من دوري القسم الرابع إلى الثالث، كما أن أرضية ملعب الفريق متهالكة.

وطالب عبدالشافي بتوفير اعتمادات مالية للفريق، حتى يستطيع مواصلة مشواره في دوري القسم الثالث، وتطوير ورفع كفاءة أرضية الملعب، وعمل نجيلة صناعية «ترتان»، حتى تتحمل ضغط المباريات.

ومن جانبها، قالت النائبة سحر صدقي، إن فريق مركز شباب أبوتشت ليس لديه أي إمكانيات، ولم يتلق أي دعم من وزارة الشباب والرياضة، مشيرة إلى أن النادي يحتاج إلى تطوير ورفع كفاءة للمنشآت الرياضية بداخله.

وقال الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إن لجنة الشباب والرياضة لن تتأخر عن المساعدة في حل أي مشكلة تواجه الأندية، بالتنسيق مع الحكومة، مؤكداً أن ملف الشباب يحظى باهتمام كبير من القيادة السياسية، التي تحرص طول الوقت على توجيه الحكومة بمساعدتهم، والعمل على تقديم خدمات جيدة لهم.

ووجه النائب حسام غالي، وكيل اللجنة، شكره إلى لاعبي فريق مركز شباب أبوتشت وجهازه الفني على ما وصل إليه من إنجازات رغم ضعف الإمكانيات، مؤكداً أن الهدف من هذه الجولات خدمة المواطنين، والعمل على تذليل أي عقبة تواجه الشباب والأندية الرياضية.

وفي ختام الجولة، حرص وفد لجنة الشباب والرياضة بالنواب، على التقاط الصور التذكارية مع الجهاز الفني ولاعبي فريق مركز شباب أبوتشت، متمنين لهم دوام التوفيق في مسيرتهم الرياضية في دوري القسم الثالث.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي