إيقاف رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ عن العمل احتياطيا 3 أشهر

ديوان عام محافظة كفر الشيخ. أرشيفية
ديوان عام محافظة كفر الشيخ. أرشيفية

قرر اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، إيقاف رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ احتياطيا عن العمل، لمدة ثلاثة أشهر.

وبناء على القرار الذي حمل رقم 869 لسنة 2022، يسري الإيقاف بدء من السبت الماضي، على أن يسري لمدة ثلاثة أشهر، أو لحين انتهاء التحقيقات التي تجري معه حاليا، مع إخطار المحكمة التأديبية المختصة، بحالة الوقف، طبقًا لنص المادة رقم 62 من القانون رقم 81 لسنة 2016 ولائحته التنفيذية.

أسباب الإيقاف

وكانت النيابة العامة، بمحافظة كفر الشيخ، قد أمرت بضبط وإحضار رئيس مركز ومدينة بكفر الشيخ، وزوجته، بالإضافة لاثنين آخرين هما: 'م.س.ط'، وشهرته بلوظة، و'ع.س.ط'، للتحقيق في البلاغ المقدم من صاحب برج سكني، بمدينة كفر الشيخ، يتهم رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، وزوجته ـ طبيبة ـ بتحرير عقود غير صحيحة ومزورة، واستخدام سيارات وموظفي مجلس المدينة، لتنفيذ طلبات غير مشروعة له، بحسب البلاغ.

وأضاف المبلغ أن بحوزته صورا فوتوغرافية لسيارات وموظفين مجلس المدينة، الذين يقوم المشكو في حقه باستخدامهم، لأخذ مال غير بغير وجه حق، وتم تحرير محضر يحمل رقم 1088 جنح قسم أول كفر الشيخ، وتم عرضه على النيابة.

وأصدرت النيابة قرارها بعد التحقيق فى المحضر المقدم لها، بحبس شخصين في تلك الواقعة، 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت بطلب المجني عليهم، لجلسة تحقيق للاستماع لأقوالهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً