اعلان

محافظ قنا يعلن انطلاق حملة طرق الأبواب للتطعيم ضد كورونا غدا

حملة طرق الأبواب للتطعيم ضد كورونا
حملة طرق الأبواب للتطعيم ضد كورونا

أعلن اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، إطلاق حملة طرق الأبواب للتطعيم ضد فيروس كورونا تحت شعار "تطعيمك مسئوليتنا.. حمايتك مسئوليتنا"، بدءًا من غد الأحد الموافق 6 مارس، وتستمر حتى الثلاثاء 15 مارس الجاري.

وأشار محافظ قنا إلى أن هذه الحملة ستساهم في تنفيذ أكبر منظومة تطعيم لمجابهة إنتشار فيروس كورونا والحد من خطورته وتداعياته، وخاصة فى ظل تسخير كافة الإمكانيات للوصول بهذه الحملة لأهدافها المرجوة لتأمين المجتمع القنائي من زيادة معدلات الإصابات خلال الفترة القادمة، مؤكدا أن مديرية الصحة والسكان أعدت خطة تضمن وصول اللقاح إلى جميع المواطنين في جميع مراكز المحافظة من خلال الفرق الثابتة بالوحدات الصحية والفرق المتنقلة بالقري والنجوع.

ومن جانبه أوضح الدكتور راجى تاوضروس، وكيل وزارة الصحة بقنا، أن حملة طرق الأبواب تأتي في إطار خطة وزارة الصحة والسكان لاستهداف أكبر عدد من المواطنين والوصول إليهم في منازلهم، من جميع الفئات العمرية فوق 12 سنة، كما تستهدف أصحاب الأمراض المزمنة وكبار السن والحوامل والمرضعات والمقبلين على الزواج والطلاب، مطمئناً الجميع بأنه لا توجد أي موانع للتطعيم والحصول على اللقاح، والذي سيكون مجانيا وآمنا تماماً.

WhatsApp
Telegram