اعلان

قنا في 24 ساعة.. إصابة 3 أشخاص في حادث مروع.. الأبرز

محافظة قنا
محافظة قنا

شهدت محافظة قنا ومراكزها، أمس الأربعاء، أحداثاً هامة، أبرزها إصابة 3 أشخاص في تصادم سيارتي ملاكي بقرية المحروسة، وتحرير 22 محضر مخالفات تموينية وإشغالات وتعدي على الطرق بقوص، ورئيس مدينة قوص يشهد مراسم تشيع شهيد القوات المسلحة بقرية العيايشة.

«أهل مصر» تستعرض أبرز وأهم الأخبار والأحداث التي شهدتها محافظة قنا ومراكزها أمس الأربعاء، وذلك على النحو التالي:

إصابة 3 أشخاص في تصادم سيارتي ملاكي بقنا

أصيب 3 أشخاص، أمس الأربعاء، في حادث تصادم سيارتين ملاكي، بقرية المحروسة التابعة لدائرة مركز قنا.

تلقى اللواء مسعد أبوسكين، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بإصابة 3 أشخاص إثر وقوع حادث تصادم سيارتين ملاكي بقرية المحروسة بمركز قنا.

وأسفر الحادث عن إصابة طارق دياب محمد، 24 عامًا، جرح قطعي بالركبة اليسرى، وكريم حلمي صديق، 24 عامًا، جروح وكدمات بالجسم، ونفيسة محمد أحمد، 23 عامًا، جروح قطعية بالجبهة.

وجرى نقل المصابين إلى المستشفى؛ لتلقي العلاج، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

تحرير 22 محضر مخالفات تموينية وإشغالات وتعدي على الطرق بقنا

شن جهاز حماية المستهلك بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة قوص، حملة تفتيشية موسعة علي أسواق المدينة، استهدفت المرور على عدد من الهايبرات والسوبر ماركت ومحلات البقالة، لمتابعة حركة البيع والشراء بها، أسفرت عن تحرير عدد 11 محضرا منها 4 محاضر لمنتجات مجهولة المصدر بدون فواتير، و4 محاضر أخرى لإشغالات وتعدي على حرم الطريق، و3 محاضر لعدم الإعلان عن الأسعار.

وأكد اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، على استمرار الحملات المكثفة للرقابة على الأسواق التي يقودها جهاز حماية المستهلك بالتعاون مع الأجهزة الرقابية لضبط الأسواق ومكافحة الممارسات الضارة بحقوق المستهلك من الغش أو التدليس أو الامتناع عن منح المستهلك فاتورة بعد الشراء عند طلبها دون مقابل أو عدم الالتزام بالإعلان عن سعر السلعة في مكان واضح، والالتزام بوضع سياسة الاستبدال والاسترجاع للسلعة المباعة في مكان واضح في المحلات لدى التجار.

وناشد المواطنين بضرورة معاونة الأجهزة التنفيذية وجهاز حماية المستهلك في جهودهما المبذولة لضبط الأسواق من خلال الاهتمام بالإبلاغ عن أي شكاوى لديهم حتى يتسنى للأجهزة التنفيذية من اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد المخالفين وضبط الأسواق، من خلال الوسائل المتعددة سواء عن طريق الخط الساخن 19588، أو من خلال الموقع الإلكتروني لجهاز حماية المستهلك WWW.CPA.GOV.EG أو عن طريق الاتصال بالأرقام التالية 0963336327- 096333638 أو إرسال الشكوى عبر الفاكس 0963336329.

ودعا التجار إلى الالتزام بقانون حماية المستهلك وتعزيز الثقة مع المستهلكين من خلال مراعاة مصالحهم والبعد عن الممارسات المخالفة للقانون، مؤكداً أن الإجراءات التي يتخذها الجهاز في مواجهة المخالفين تصب لصالح التجار الملتزمين الذين تضيرهم تلك الممارسات الخاطئة.

رئيس مدينة قوص يشهد مراسم تشييع شهيد القوات المسلحة بقرية العيايشة بقنا

حضر شاذلي البرنس، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قوص، نائبا عن اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، وعدد من ضباط القوات المسلحة، مراسم تشييع جثمان شهيد القوات المسلحة، المجند حمدي حمدان، ابن قرية العيايشة التابعة لمركز قوص، الذي استشهد إثر انفجار عبوة ناسفة أثناء تأديته الواجب الوطني بمحافظة شمال سيناء.

وتابع ضباط القوات المسلحة، ورئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قوص، عملية دفن جثمان الشهيد بمقابر الأسرة، ثم قدموا واجب العزاء لوالد وأسرة الشهيد، معربين عن خالص تعازيهم داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله الصبر والسلوان.

كانت قد سادت حالة من الحزن بين أهالي قرية العيايشة بمركز قوص بعد ورود نبأ استشهاد المجند حمدي حمدان، في انفجار عبوة ناسفة في شمال سيناء، أثناء تأدية واجبه الوطني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً