اعلان

بلطجية يعتدون بـ «السيوف والمولتوف» على منزل موظف في جمصة (صور)

الاعتداء على منزل موظف
الاعتداء على منزل موظف

شهدت مدينة جمصة في دمياط، اعتداء مجموعة من الأشخاص على منزل موظف بشركة بترول، وأشعلوا النيران فيه، وألقوا المولتوف، حاملين سلاحت أبيض «سيوف»، دن وقوع إصابات.

كان اللواء حسام بدرة مدير أمن دمياط، تلقى إخطارا من مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لمركز شرطة كفرالبطيخ، من السيد عبدالصمد مدير إدارة بشركة بترول، لتعرضه وعائلته للاعتداء، من قبل مجموعة من الأشخاص، الذين أشعلوا النيران بمنزله، في محاولة قتلهم.

وبالفحص والانتقال، تبين قيام مجموعتين باقتحام المنزل، إحداهما توجهت لتكسير كاميرات المراقبة، والأخرى تحمل سيوف، قامت بكسر الباب الرئيسي.

الاعتداء على منزل موظف

وأكد عبدالصمد أنهم حاولوا اقتحام المنزل، لمحاولة قتله هو وزوجته ونجله 'محمود'' الطالب بكلية الهندسة، وعندما قاموا بكسر الباب الرئيسي للمنزل، ولم يجدوا أحدا في الدور الأول، دخلت المجموعة الثالثة، بسيارتين محملين بنزين ومولوتوف، وقاموا بحرق الطابق الأول للمنزل.

وقال مصدر أمني، أن هذا الخلاف بسبب مصرع شاب على طريق جمصة، كان يستقل دراجته النارية، بمواجهة سيارة 'محمود' ابن المبلغ، ولكن النيابة أمرت بالافراج عنه، بعد التأكد من عدم علاقته بوفاته، حيث أنه عند قيادته دراجته النارية، كان يقودها بسرعة جنونية، ويقوم بحركات بهلوانية، أدت إلى سقوطه ومصرعه، داخل مستشفى بلقاس المركزي، ولكن عائلته وأصدقائه بعد علمهم بقرار النيابة بالإفراج عنه، قرروا الانتقام منه، وتوجهوا لمنزل عائلتهم لقتلهم.

تحرر عن ذلك المحضر رقم ٦١٣ أحوال دمياط لسنة ٢٠٢٢، وأخطرت النيابة العامة لمتابعة التحقيقات.

الاعتداء على منزل موظف

الاعتداء على منزل موظف

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً