اعلان

«خميس» مبتهل سوهاج: قراءة القرآن تفتح الأبواب المغلقة.. و«نفسي صوتي يوصل للمجتمع» «فيديو»

الشيخ محمد خميس منشد دينى
الشيخ محمد خميس منشد دينى

شهد له الجميع بحُسن الصوت والأخلاق، ودائمًا يؤم المصلين في المسجد في رمضان وغيره، حيث يطلبه المصلين للصلاة بهم لسماع صوته الجميل.

الشاب 'محمد خميس' من مدينة طهطا، حاصل على ليسانس أصول الدين عام 2019، تمتع منذ الصغر بعذوبة صوته في تلاوة القران الكريم والإنشاد والابتهالات الدينية.

الشيخ محمد خميس منشد دينى

ختم محمد خميس 29 عامًا، متزوج، حفظ كتاب الله منذ الصغر، ولدية إجازة عن حفص، ويقوم بتحفيظه للأطفال في المساجد والجمعيات الخيرية، ويتمنى أن يسجل القرآن الكريم كاملًا صدقة جارية على روحة بعد عُمر مديد.

ويعشق 'خميس'، الشيخ محمد صديق المنشاوي، ومشاري راشد العفاسي، وسعد الغامدي، في قراءة القرآن الكريم، والشيخ النقشبندي، والعطواني، في الابتهالات الدينية، ويتمنى أيضًا أن يصل صوته إلى الجميع.

وقال محمد خميس، أن حفظ القرآن الكريم والقراءة فيه تعلم الكثير، وتفتح الأبواب المغلقة، وأن موهبته تم تنميتها وساهم فيها حفظ كتاب الله الحكيم.

الشيخ محمد خميس منشد دينى

وانشد 'خميس' مبتهلا مبتدأ بـ 'صلوا على هادينا المصطفى طه نبينا هو خير العالمين ابن عبد الله.. صلوا على هادينا المصطفى طه نبينا هو خير العالمين ابن عبد الله'.

وانهينا لقائنا برفقته بـ' يا سيد العقلاء يا خير الورى.. يا من أتيت إلى الحياة مبشرًا.. وبعثت بالقرآن فينا هاديًا.. وطلعت في الأكوان بدرًا منيرًا.. فوالله والله ما خلق الإله وما برىء.. بشرا يُرى كمحمد بين الورى'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة