اعلان

انتحار شاب شنقًا في أولاد صقر بالشرقية

اختناق طفلين في حريق..تعبيرية
اختناق طفلين في حريق..تعبيرية

شهدت مساكن محطة القطار بنطاق أولاد صقر بمحافظة الشرقية، انتحار شاب يبلغ من العمر 27 عاما، حيث أقدم على التخلص من حياته بشنق نفسه داخل منزله، فيما انتقلت قوة أمنية من مركز شرطة أولاد صقر لمعاينة الحادث والوقوف على أسبابه.

من ناحية أخرى، أصيب شقيقان باختناق إثر نشوب حريق بمنزلهما بمدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، وتم نقلهما إلى مستشفى التأمين الصحي لتلقى الإسعافات الأولية وحالتهما مستقرة.

وكان اللواء محمد والى، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد إشارة مستشفى التأمين الصحى بالعاشر من رمضان، بوصول " مينا ب ع" 3 سنوات وشقيقه " بيتر" عامين مصابان باختناق.

وتبين من الفحص نشوب حريق بمنزلهما بالحى الرابع عشر بمدينة العاشر من رمضان، وتم السيطرة على الحريق وإخماده ونقلها لمستشفى التأمين الصحي لتلقي الإسعافات الأولية وحالتهما مستقرة.

فيما أصيب 6 أشخاص بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وجروح متفرقة، إثر تعرضهم لوقوع حادث تصادم بين سيارة سوزوكي وأخري نقل علي طريق بلبيس سيكم، وجري نقل المصابين إلى مستشفي بلبيس.

وكان اللواء محمد والي مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارا يفيد ورود بلاغا من شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم بين سيارة سوزوكي وأخري نقل علي طريق بلبيس سيكم ، ما أسفر عن إصابة 6 أشخاص بإصابات متنوعة.

وجري نقل المصابين إلى مستشفي بلبيس المركزي،لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم وتحرر المحضر اللازم بالواقعة ، وتم رفع أثار الحادث وتسيير الحركة المرورية أمام المركبات.

وتلقى اللواء محمد والي مدير أمن الشرقية، إخطارا يفيد بورود بلاغا من شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم بين سيارة سوزوكي وأخري نقل علي طريق بلبيس سيكم ، ما أسفر عن إصابة 6 أشخاص بإصابات متنوعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رسالة السيسي لعمال مصر: رجال وعدوا وأوفوا