اعلان

أخبار قنا اليوم.. وكيل التموين يبحث الاستعدادات لشهر رمضان

نشرة أخبار محافظات أهل مصر
نشرة أخبار محافظات أهل مصر

«أهل مصر» تستعرض أخبار قنا اليوم، والتي من أبرزها وكيل وزارة التموين يعقد اجتماعا لبحث الاستعدادات لاستقبال شهر رمضان، ونائب المحافظ يتابع ورشة تدريب مديري المراكز التكنولوجية بشأن 'مصالحات البناء'، وذلك على النحو التالي:

وكيل «تموين قنا» يعقد اجتماعا لبحث الاستعدادات لاستقبال شهر رمضان

عقد المحاسب أحمد السيد، وكيل وزارة التموين بقنا، اجتماعاً مع مديري الإدارات التموينية، في إطار الاستعدادات لشهر رمضان المبارك.

استهل «السيد» الاجتماع بمناقشة استعدادات مديرية التموين بقنا لاستقبال شهر رمضان المبارك، مؤكداً على توافر جميع السلع الغذائية للمواطنين، وذلك من خلال معارض «أهلا رمضان»، والجمعيات الاستهلاكية والمنافذ الأخرى، والتأكد من توافر المواد البترولية بجميع أنواعها.. للمزيد اضغط هنا

نائب محافظ قنا يتابع ورشة تدريب مديري المراكز التكنولوجية بشأن 'مصالحات البناء'

تابع حازم عمر نائب محافظ قنا اليوم السبت، فعاليات الورشة التدريبية لمديري المراكز التكنولوجية على مستوى المحافظة، بهدف تدريبهم على الإجراءات اللازمة للبدء في تنفيذ طلبات شهادة مطابقة أعمال البناء لتوصيل المرافق للعقارات التي تقدم أصحابها بطلبات تصالح، وذلك بالتعاون مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

وأشار نائب المحافظ، خلال التدريب إلى اهتمام الدولة بالوصول إلى أفضل السبل لضبط منظومة العمران، واستخراج التراخيص، للقضاء على البناء العشوائي.. للمزيد اضغط هنا

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر: وفد من حماس يصل القاهرة خلال يومين لاستكمال مفاوضات الهدنة