اعلان

عاد من السعودية ليبحث عن نجله فوجده جثة هامدة بالفيوم

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

عثرت الأجهزة الأمنية بالفيوم، اليوم الإثنين، على جثة طفل غريق في بحر وادي الريان، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمود أبو بكر مأمور مركز شرطة يوسف الصديق، بالعثور على جثة الطفل محمد أحمد عويس سرحان، والذي كان مختفيًا من يوم الجمعة 11 مارس، حيث قامت قوات البحث الجنائي بمركز يوسف الصديق آنذاك، بتشكيل فريق للبحث على الطفل المختفي، وبعد عملية بحث استغرقت 10 أيام تم العثور على الطفل غريق في بحر وادي الريان.

انتقلت سيارة مرفق الإسعاف إلى مكان الواقعة، وقامت بنقل جثة الطفل إلى مشرحة مستشفى أبشواي المركزي.

وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي قررت بإرسال تقرير الطب الشرعي لمعرفة أسباب الوفاة، واستكمال التحقيق.

ويشار إلى أن أهل الطفل محمد أحمد عويس سرحان، نشروا له صورة على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، وذلك من يوم الجمعة 11 مارس ، بعد أن تغيب أبنهم والبالغ من العمر 11 عامًا، ومقيم بقرية الحامولي التابعة لمركز يوسف الصديق، مطالبين المواطنين من خلال المنشور، بأنه من يعثر على الطفل يتم التواصل معهم، وفور بلوغ والده خبر اختفاء نجله قام بحجز أول طائرة عائدة من المملكة العربية السعودية حيث يعمل هناك .

وحرر أهل الطفل محضر بمركز يوسف الصديق عن اختفاء ابنهم، والذي تم البحث عنه لمدة 10 أيام، حيث تم تشكيل فريق بحث من قوة مباحث مركز يوسف الصديق، إلا أن يشاء القدر أن يتم العثور على الطفل جثة هامدة.

.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً