اعلان

تحرير 19 مخالفة في حملة تموينية على الأسواق بكفر الشيخ (صور)

تحرير 19 مخالفة فى حملة تموينية على الأسواق بمدينة دسوق فى كفر الشيخ
تحرير 19 مخالفة فى حملة تموينية على الأسواق بمدينة دسوق فى كفر الشيخ

قام السيد عبدالستار، رئيس مدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ؛ بالتنسيق مع الأجهزة المعنية بجولة مفاجئة بدسوق تستهدف ضبط الأسعار ومنع استغلال المواطنين، وبالتعاون بين مجلس مدينة دسوق والتموين والرقابة التموينية، والصحة والطب البيطري.

وجاءت تلك الحملة تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، واللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ بالعمل على التصدي لأية ممارسات غير مقبولة تتعلق باحتكار أو إخفاء أي سلع، أو فرض زيادة غير مبررة على أسعار بعض السلع في ظل هذه الأزمة الحالية، التي تتابع الدولة المصرية تطوراتها على مختلف الأصعدة.

وتم القيام بحملة مفاجئة للمرور على المحلات التجارية والسوبر ماركت ومحلات بيع السلع الغذائية والمطاعم ومحلات الجزارة والدواجن والأسماك وذلك بنطاق المركز والمدينة وذلك لضبط الأسواق وإحكام السيطرة على الأسعار ومحاربة الغش التجاري والتأكد من صحة وسلامة السلع المعروضة أمام المواطنين من حيث الجودة والصلاحية وتطبيق القانون بكل حسم وقوة على المخالفين.

وأسفرت الحملة عن ضبط العديد من المخالفات في معايير الجودة و الوزن و انعدام النظافة والاشتراطات الصحية والقانونية فيها، وقد أسفرت الحملة عن عدد 19 محاضر متنوعة بين عدم إعلان ولحوم مكشوفة، ومازالت الحملة مستمرة للتأكد من توافر السلع المختلفة بها بصفة يومية، و توفير السلع الغذائية في المنافذ بأسعار مخفضة، واستمرار إقامة المعارض استعداداً لشهر رمضان الكريم، وتوفير السلع الغذائية المخفضة طوال فترة المعرض، وطوال شهر رمضان المبارك.

وكانت الحملة بحضور نواب رئيس المدينة وليد فاروق، فتحى يوسف وفريق العمل المعاون من الجهات المعنية من الرقابة التموينية و تموين بندر و الصحة والطب البيطري والبيئة والإشغالات والغلق الإدارى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اقتصار الاتصالات بين مصر وإسرائيل حول الهدنة على الوفود الأمنية فقط