اعلان

أخبار الإسكندرية اليوم.. المحافظ يستقبل قوافل «وصل الخير» والحبس سنة لحمو بيكا وعمر كمال

أخبار الإسكندرية اليوم
أخبار الإسكندرية اليوم

شهدت محافظة الإسكندرية، اليوم الإثنين، العديد من الأحداث المهمة، ومن خلال هذا التقرير يرصد «أهل مصر»، أخبار الإسكندرية اليوم.

محافظ الإسكندرية يستقبل قوافل "وصل الخير" المنفذة من خلال مؤسسة حياة كريمة

استقبل اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم، قوافل 'وصل الخير' ضمن حملة 'المليون كرتونة' التي تنفذها مؤسسة حياة كريمة بمختلف محافظات الجمهورية ضمن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي بالتزامن مع حلول شهر رمضان المعظم، وفي ضوء توجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالتخفيف عن كاهل المواطنين الأكثر احتياجا.

للتفاصيل اضغط هنا

ضبط 2.6 طن لحوم مجمدة مجهولة المصدر داخل ثلاجة بالإسكندرية

شنت مديرية التموين بالإسكندرية، بالاشتراك مع مباحث التموين، حملات تموينية، أسفرت عن ضبط ثلاجة لحوم مجمدة، بداخلها ٢٦٠٠ كجم لحوم مجمدة مجهولة المصدر بدون بيانات أو فواتير دالة على الملكية.

للتفاصيل اضغط هنا

بسبب فيديو «انتي معلمة» .. الحبس سنة لـ حمو بيكا وعمر كمال وبراءة لورديانا

قضت المحكمة الاقتصادية بالإسكندرية، بالحبس سنة لكل من حمو بيكا وعمر كمال، وكفالة 10 آلاف جنيه لإيقاف التنفيذ لكل منها، وغرامة 10 آلاف جنيه، وبراءة الراقصة لورديانا، في واقعة التعدي على القيم والمبادئ الأسرية، واستغلالهم مقطع فيديو للرقص والغناء للربح منه، بسبب فيديو «انتي معلمة».

للتفاصيل اضغط هنا

زيادة حركة تداول الحاويات بميناء الإسكندرية بنسبة 40% خلال فبراير

شهد ميناء الإسكندرية، حركة في تزايد معدلات التداول خلال شهر فبراير، من العام الجاري بالمقارنة بشهر فبراير من العام السابق إذ شهدت حركة التداول زيادة بنسبة 2% قد تصدرت البضائع العامة طليعة البضائع التي شهدت إزدياداً بنسبة 40% .

للتفاصيل اضغط هنا

انطلاق المنتدى الأفريقى الثامن بالأكاديمية العربية بمشاركة 17 دولة

بدأ المنتدى الإفريقي الثامن أعماله بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري حيث يعقد المنتدى بالتعاون مع وزارة الخارجية المصرية ممثلة فى الوكالة المصرية للشراكة من اجل التنمية فى قارة افريقيا وسيستمر حتى يوم 31 مارس 2022.

للتفاصيل اضغط هنا

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً