اعلان

أخبار الإسكندرية اليوم.. 744 ألف جنيه حصيلة غرامات إشغالات الطريق العام وضبط 4 أطنان لحوم مجهولة المصدر

أخبار الإسكندرية اليوم
أخبار الإسكندرية اليوم

شهدت محافظة الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، العديد من الأحداث المهمة، ومن خلال هذا التقرير، يرصد «أهل مصر»، أخبار الإسكندرية اليوم.

ضبط 4 أطنان لحوم مجمدة مجهولة المصدر بالإسكندرية

شنت مديرية التموين بمحافظة الإسكندرية حملات تفتيشية، بتعليمات من المحاسب محمد سعد الله أحمد وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية بتشديد الرقابة على ثلاجات حفظ اللحوم واللحوم المجمدة حفاظا على صحة المواطنين. للتفاصيل اضغط هنا

محافظة الإسكندرية: تحصيل 744 ألف جنيه غرامات إشغالات بالطريق العام

كلف اللواء محمد الشريف محافظ الاسكندرية، بضرورة استمرار حملات تطبيق الإجراءات الاحترازية والتصدي لأي مخالفات وغلق وتشميع المقاهي والمطاعم المخالفة وغير الملتزمة بالإجراءات الاحترازية، للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين وتوقيع الغرامات الفورية على المخالفين، نفذت أحياء الإسكندرية بالتنسيق مع جميع الاجهزة التنفيذية حملات مكبرة لتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية على مستوى الأحياء.

للتفاصيل اضغط هنا

انقاذ فتاة في حريق شقة بسبب تسريب غاز شرق الإسكندرية

تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الإسكندرية، من السيطرة علي حريق بشقة الكائنة بمنطقه أرض المحمرة بدائرة قسم المتنزه أول شرق المدينة من إنقاذ فتاه نتيجة تسرب غاز. للتفاصيل اضغط هنا

الطرشى الإسكندرانى.. أسرار 'ملك الأطباق' على سفرة رمضان (فيديو وصور)

لا تكاد تخلو سفرة الطعام من المخلل خلال شهر رمضان، ولذا شهدت الأسواق في الإسكندرية انتشار بائعي المخللات مع قرب قدوم شهر رمضان الكريم، حيث لم يتبقى سوى أيام قليلة تفصلنا عنه.

للتفاصيل اضغط هنا

السجن من سنة إلى 3 سنوات لـ5 متهمين لاستعراضهم القوة بالأسلحة في الإسكندرية

قضت الإسكندرية محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار محمد أحمد شعيب رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار حازم عبد الفتاح الشناوي والمستشار محمود عيسى سراج الدين وسكرتير الجنايات السيد الوزيري بالسجن سنة لكل من ' ع.م.ال' و' ال.م.ص' و ' ع.م.ا' و ' و.م.ا' السجن 3 سنوات للمتهم ' ع.ال.م' لاتهامهم باستعراض القوة بالأسلحة.

للتفاصيل اضغط هنا

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمير القلوب.. لماذا تم رفع اسم أبو تريكة من قوائم الإرهاب؟