اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. توزيع 12 ألف كرتونة على الأسر الأولى بالرعاية

نشرة اخبار المحافظات
نشرة اخبار المحافظات

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الجمعة، عددا من الفعاليات والأحداث، وترصد أهل مصر فى هذا التقرير أهم ما شهدته المحافظة على مدار اليوم، وترصد فى هذا التقرير أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

توزيع 12 ألف كرتونة كدفعة أولى لحياة كريمة على الأسر الأولى بالرعاية والفقيرة

شهد عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، وصول 12 ألف كرتونة رمضان كدفعة أولى لمؤسسة حياة كريمه، لتوزيعها على 12 ألف أسرة من الأسر الفقيرة والأولى بالرعاية بقرى ومدن المحافظة والتي لم توزع عليهم أي مساعدات من الجمعيات الأهلية، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تزاحم كبير على الأسواق لشراء المستلزمات

شهدت الأسواق بمراكز ومدن محافظة كفر الشيخ اليوم الجمعة إقبالا كبيرا مت قبل المواطنين على الأسواق لشراء مختلف أنواع السلع استعدادا لحلول شهر رمضان المبارك، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

استمرار ارتفاع درجات الحرارة

تشهد مراكز ومدن محافظة كفر الشيخ، اليوم الجمعة، استمرارا فى ارتفاع درجات الحرارة وسطوع الشمس وذلك قبل ساعات قليلة من حلول شنر رمضان المبارك، حيث تشهد المحافظة ارتفاعا ملحوظا فى درجات الحرارة، إذ ترتفع درجات الحرارة بشكل تدريجي على مدار اليوم، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

افتتاح خمسة مساجد جديدة بتكلفة 8 ملايين جنيها

تستقبل محافظة كفر الشيخ شهر رمضان المبارك، بافتتاح 5 مساجد بالجهود الذاتية، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، في إطار خدمة بيوت الله والسعي على أعمارها، بحضور أعضاء مجلس النواب، وشريف هيكل ، رئيس مدينة سيدي سالم، وجمال يونس، رئيس مركز ومدينة الرياض، والسيد عبدالستار، رئيس مركز ومدينة دسوق، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

مصرع طفلة و إصابة والدتها وشقيقتها فى حادث تصادم سيارة جامبو وتوك توك

لقيت طفلة مصرعها فيما أصيبت والدتها وشقيقتها بإصابات متفرقة وذلك إثر حادث تصادم سيارة جامبو و توك توك قرب كوبرى السكنه على الطريق الدولى الساحلى كفر الشيخ بلطيم، وقامت سيارات الإسعاف بنقل جثمان الطفلة والمصابتين لمستشفى كفر الشيخ العام لتلقى العلاج اللازم، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

فوز جامعة كفرالشيخ بالمركز الأول لأفضل تصميم هندسي للسيارة الكهربائية

أعلن الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفرالشيخ فوز فريق الجامعة ممثل في كلية الهندسة بالمركز الأول لأفضل تصميم هندسي للسيارة الكهربائية ، كما حقق فريق الجامعة أيضًا المركز الثاني لأفضل شكل هندسي خارجي للسيارة الكهربائية ، في رالي السيارات الكهربائية الذي أقيم بمدينة شرم الشيخ أمس ، برعاية الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء بحضور الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي واللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء وعدد من رؤساء جامعات مصر بعد مُنافسة قوية ضمت ٢٤ فريقًا مصريًا، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تسريب امتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية بأسيوط.. و«التعليم» تُعلق: جاري تتبع مصدرها