اعلان

أخبار الإسكندرية اليوم.. المحافظ يهنئ الرئيس السيسي بحلول شهر رمضان

أخبار الإسكندرية اليوم
أخبار الإسكندرية اليوم

شهدت محافظة الإسكندرية، اليوم الجمعة، العديد من الأحداث المهمة، ومن خلال هذا التقرير، يرصد «أهل مصر»، أخبار الإسكندرية اليوم.

تضامن الإسكندرية تقرر صرف إعانة لـ6 من مصابي حادث كارفور

أعلنت الدكتورة ماجدة جلالة، مدير مديرية وزارة التضامن الاجتماعي بمحافظة الإسكندرية، تقديم المساعدات لمصابي حادث المروري كافور التابع حي وسط الإسكندرية، وفقا للأخطار الوارد من غرفة عمليات المحافظة ونقل المصابين إلى مستشفى القباري العام ومستشفى جمال حمادة.

للتفاصيل اضغط هنا

محافظ الإسكندرية يهنئ الرئيس السيسي بحلول شهر رمضان الكريم

بعث اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية برقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المعظم.

للتفاصيل اضغط هنا

شارع عين جالوت

مزار سياحي طوال رمضان.. «عين جالوت» أشهر شوارع الإسكندرية

يعد شارع عين جالوت بمنطقة الورديان التابعة لحي غرب محافظة الإسكندرية أحد شوارع عروس البحر المتوسط الذي يخطفك بجمالة بعد قيام الأهالي بالشارع بتزينة بطريقة فنية مثل المزارات السياحية خاصة في طوال شهر رمضان.

للتفاصيل اضغط هنا

تموين الإسكندرية: تحرير 47 محضر لمخابز بلدية

شنت مديرية التموين بمحافظة الإسكندرية على مستوى إدارات المديرية حملات مكثفة بناء تعليمات المحاسب محمد سعد الله أحمد وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بتشديد الرقابة على المخابز والأنشطة التموينية المختلفة للحفاظ على الدعم المقدم للمواطنين وحرصا على المال العام وضبط الأسواق مع قدوم شهر رمضان.

للتفاصيل اضغط هنا

WhatsApp
Telegram