اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. تحرير 7 محاضر في حملة تموينية على الأسواق ببلطيم

نشرة اخبار المحافظات
نشرة اخبار المحافظات

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم السبت، عددا من الأحداث الهامة، وترصد «أهل مصر»، فى هذا التقرير، أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

أخبار مطروح اليوم

تحول مصيف بلطيم للوحات ناطقة استعداداً لعيد الفطر وصيف ٢٠٢٢

ظهرت مدينة مصيف بلطيم بمحافظة كفر الشيخ، في أبهى صورها، عقب أعمال التطوير والتجميل التي تشهدها المدينة، والتي لم يتم الانتهاء منها، إضافة لتزين جدرانها وميادينها وأشجارها بأيدي طالبات وطلاب كلية التربية النوعية جامعة كفر الشيخ، استعداداً لعيد الفطر المبارك ، وأعياد الربيع وموسم صيف 2022، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بالتعاون مع الدكتور عبدالرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ،ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تحرير ٧ محاضر فى حملة تموينية على الأسواق بمدينة بلطيم

أعلن اللواء مهندس أحمد السنوسى، رئيس مركز ومدينة بلطيم، اليوم السبت، عن بشن المزيد من الحملات التموينية اليومية على المحلات التجارية والخدمية والأسواق ومحال بيع اللحوم والدواجن والأسماك الطازجة بنطاق المركز ، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين والتى استهدفت المدينة والقرى، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

استمرار ارتفاع درجات الحرارة

تشهد مراكز ومدن محافظة كفر الشيخ فى صباح أول أيام شهر رمضان المبارك ارتفاعا فى درجات الحرارة وسطوعا للشمس، حيث من المتوقع أن تشهد المحافظة اليوم ارتفاعا فى درجات الحرارة خلال ساعات النهار، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

شوارع كفر الشيخ تتزين لشهر رمضان المبارك

تزينت شوارع قرى ومراكز ومدن محافظة كفر الشيخ منذ أيام بأشكال الزينة المختلفة احتفالا بقدوم شهر رمضان، سواء كانت المنازل أو المجال التجارية وغيرها أو بالشوارع، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram