اعلان

إحالة العاملين بمختلف المنشآت الخدمية بالشرقية للتحقيق

محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب
محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب

قرر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، إحالة بعض العاملين بالمنشآت الخدمية بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة إلى التحقيق لعدم التزامهم بالحضور بمقر عملهم وغير محرر لهم خطوط سير أو أذون مغادرة بسجلات الحضور والانصراف، وذلك لضبط منظومة العمل وتقديم أفضل الخدمات.

وكان عبده سالم مدير إدارة المتابعة الميدانية بالديوان العام، تقدم بتقرير للعرض على المحافظ يتضمن نتيجة مرور اللجان المشكلة من إدارة المتابعة الميدانية بالديوان العام على عدد من المنشآت الخدمية لمتابعة انتظام العاملين بها والتأكد من التزامهم بمواعيد العمل المحددة وأسفرت أعمال اللجان عن رصد الآتي:

- عدم تواجد 11 من العاملين بمقر الوحدة المحلية بالتليين التابعة لرئاسة مركز ومدينة منيا القمح.

- عدم تواجد 1 من العاملين بالوحدة البيطرية بسماكين الغرب التابعة للإدارة البيطرية بالحسينية.

- عدم تواجد 3 من العاملين بالجمعية الزراعية ( بزور أبو الليل ) التابعة لمكتب الزراعة بالصوفية - مركز أولاد صقر.

- عدم تواجد 35 من العاملين بمدرسة السادات الإعدادية بنين التابعة لإدارة غرب الزقازيق التعليمية.

- عدم تواجد 31 من العاملين بمدرسة الشهيد إبراهيم محمود محمد الهادي الاعدادية بنين التابعة لإدارة غرب الزقازيق التعليمية.

- عدم تواجد 3 من العاملين بمدرسة الإعدادية بنين التابعة لإدارة منيا القمح التعليمية.

ليقرر المحافظ إحالة غير الملتزمين للتحقيق بمعرفة الشؤون القانونية بجهة عملهم في المخالفات الواردة بالتقرير لإتخاذ ما يلزم قانوناً حيال غير الملتزمين.

وأكد محافظ الشرقية، على ضرورة الإستمرار بتكثيف أعمال لجان المتابعة والمرور المفاجيء على المنشآت الخدمية بمختلف مراكز ومدن وقري المحافظة لتحقيق الانضباط في منظومة العمل وتحسين مستوى الأداء والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً