اعلان

إصابة 12 شخصًا إثر سقوط أسانسير داخل مستشفى بالإسكندرية

مصعد
مصعد

كشفت مستشفى طوسون العام بالإسكندرية، تفاصيل واقعة إصابة 12 فردا، نتيجة سقوط أسانسير داخل المستشفى، معلنة توقيع خصم 10 أيام من العامل الذي سمح بركوب هذا العدد فى الأسانسير.

قالت الدكتورة شاهيناز مصطفى، مدير المستشفى: أن المستشفى كانت تقوم بعمل صيانة وتحديث لنحو 6 أسانسيرات داخل المستشفى وتم إسناد العمل لإحدى الشركات وانتهت بالفعل من صيانة 3 وباقي 3 أسانسيرات أخرى لم تتسلمها المستشفى، منوهة أن لجنة تقوم باستلام الأسانسيرات.

وأضافت، أن العامل قام بتحميل نحو 12 فردا داخل الأسانسير، وأن من بين المصابين ممرضات وعمال وإحدى السيدات المرضى، وأن الإصابات خفيفة وجميع المصابين لم تتخط إصاباتهم جروح وكدمات خفيفة، باستثناء حالة واحدة لسيدة تم عمل جبيرة جبس حول إحدى قدميها.

وأوضحت، أن جميع المصابين غادروا المستشفى، باستثناء إحدى ممرضات المستشفى تحت الملاحظة لأنها حامل وحالة أخرى لسيدة تعانى من آلام فى الظهر والجسد.

وأكدت أنه فور وقوع الحادث، حضرت قوة من الشرطة لمعرفة أسباب وقوع الأسانسير، ولم يحرر المصابون محاضر لأن حالتهم لم تستدع ذلك، وأن قوات الشرطة اتخذت كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

وأشارت إلى أن لجنة هندسية عاينت حالة الأسانسير، لمعرفة السبب الرئيسي، وفي حال كانت الشركة المنفذة السبب سيتم فسخ التعاقد معها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً