اعلان
اعلان

أخبار الإسكندرية اليوم.. الحزن يخيم على الأقباط خلال وداع القمص أرسانيوس وديد

أخبار الإسكندرية اليوم
أخبار الإسكندرية اليوم

شهدت محافظة الإسكندرية، اليوم الجمعة العديد من الأحداث المهمة، ومن خلال هذا التقرير، يرصد «أهل مصر»، أخبار الإسكندرية اليوم.

دعاء تخالطه الدموع.. الحزن يخيم على الأقباط في صلاة الجنازة على القمص أرسانيوس وديد

شهدت الكاتدرائية المرقسية بالإسكندرية، اليوم الجمعة، صلاة الجنازة القمص أرسانيوس وديد، كاهن كنيسة السيدة العذراء وماربولس بمنطقة كرموز بالإسكندرية الذي استشهد مساء أمس الخميس على شخص بمنطقة محمد نجيب بكورنيش الإسكندرية.

للتفصيل اضغط هنا

بدء مراسم الصلاة على القمص أرسانيوس بالكنيسة المرقسية بالإسكندرية

بدأت صلاة الجنازة، على القمص أرسانيوس وديد، في الكنيسة المرقسية بالإسكندرية، أثناء إقامة صلوات التجنيز، وسط حضور الآلاف من الأقباط وأساقفة وكهنة الكنيسة داخل الكنيسة المرقسية وسط محافظة الإسكندرية.

للتفاصيل اضغط هنا

وصول جثمان القمص أرسانيوس وديد إلى مدافن الشهداء بدير مارمينا غرب الإسكندرية

خيم الحزن على الأقباط في محافظة الإسكندرية، عقب وصول جثمان القمص أرسانيوس وديد كاهن كنيسة السيدة العذراء وماربولس، بمنطقة كرموز إلى مدافن الشهداء بدير مارمينا العجايبي، بمنطقة كينج مريوط، غرب محافظة الاسكندرية، عقب أداء صلاة الجناز عليه.

للتفاصيل اضغط هنا

بالأسماء.. إصابة 7 أشخاص في انقلاب ميكروباص وسيارتين ملاكي بالإسكندرية

شهدت محافظة الإسكندرية اليوم الجمعة، حادثي تصادم تسبب انقلاب سيارتين 'ملاكي وميكروباص' منفصلين بمنطقتي سموحة والطريق الدائري شرقي الإسكندرية مما أدى إلى إصابة 7 أشخاص، بينهم سدتين وتم نقلهم لتلقي العلاج.

للتفاصيل اضغط هنا

وسط حراسة مشددة.. وصول المتهم بقتل القمص أرسانيوس وديد للنيابة لاستكمال التحقيقات

وصل المتهم بقتل القمص أرسانيوس وديد كاهن كنيسة السيدة العذراء وماربولس كرموز بالإسكندرية، إلى مقر التحقيقات بنيابة الإسكندرية؛ لاستكمال التحقيقات معه في اتهامه بقتل القمص أرسانيوس وديد، بطريق الكورنيش بمنطقة سيدي بشر شرق المحافظة، وسط حراسة مشددة .

للتفاصيل اضغط هنا

ننشر آخر صورة للقمص أرسانيوس وديد قبل قتله بساعات في الإسكندرية

نشر أحد الاقباط بالإسكندرية، على مواقع التواصل الاجتماعي، آخر صورة لـ القمص أرسانيوس وديد، كاهن كنيسه العذراء مريم بمحرم بك، وسط مجموعة من الشباب والاطفال في المدينة الساحلية، قبل استشهاده بساعات في حادث إجرامى مساء أمس

للتفاصيل اضغط هنا

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً