اعلان

انطلاق فعاليات دورة جنوب الوادي الرمضانية لخماسيات كرة القدم

انطلاق فعاليات دورة جنوب الوادي الرمضانية لخماسيات كرة القدم
انطلاق فعاليات دورة جنوب الوادي الرمضانية لخماسيات كرة القدم

أعلن الدكتور يوسف غرباوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، انطلاق فعاليات دورة جنوب الوادي الرمضانية لخماسيات كرة القدم، تحت شعار مصر تستطيع محاربة الفساد فى الفترة من 7 إلى 21 أبريل الجاري، والتي تقام في كل الجامعات المصرية، بتوقيت واحد برعاية الاتحاد الرياضي المصري للجامعات ووزارة الشباب والرياضة.

وافتتح الدورة الدكتور يوسف غرباوي، رئيس الجامعة، أونلاين عبر برنامج زووم، بحضور الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي، والبحث العلمي، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور صبحي حسانين، نائب رئيس الإتحاد الرياضي المصري للجامعات، والدكتور عرفة سلامة سكرتير عام الاتحاد الرياضي للجامعات، والكابتن أحمد شوبير، عضو الاتحاد الرياضي المصري للجامعات.

وأكد رئيس الجامعة، أهمية هذه الدورة التي تهدف إلى غرس روح التنافس، بين شباب الجامعات، واكتسابهم مهارات بدنية وذهنية تسهم في بناء شخصية الطالب.

وأشار الدكتور بدوي شحات، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، إلى أن هذه الدورة تحت شعار: "مصر تسطيع محاربة الفساد"، وتعكس قدرة شباب الجامعات بمحاربة الفساد، بتنظيم الأنشطة الطلابية، التي تحث على خلق طلاب قادرين على بناء الوطن.

وأكد نائب رئيس الجامعة، على دعم رئيس الجامعة لكل الأنشطة على جميع مستوياتها، مضيفا أن هذه الدورة الرمضانية يشارك فيها 18 كلية ومعهد وتم تقسيم المشاركين على أربع مجموعات، وتقام المباريات يوميا الساعة التاسعة مساءً، على ملاعب القرية الأوليمبية بالجامعة، ويشرف على تنظيمها الإدارة العامة، لرعاية الطلاب وإدارة النشاط الرياضي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً