اعلان

مصرع شخص وإصابة آخرين في جلسة عرفية بالفيوم

المتوفي
المتوفي

لقي شخص مصرعه بينما أُصيب آخرون في مشاجرة نشبت بين عائلتين بقرية النصارية، التابعة لمركز أبشواي، محافظة الفيوم، في أثناء جلسة عرفية بسبب عراك الأطفال.

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارًا من العميد خالد حسن مأمور مركز شرطة أبشواي يفيد بمصرع شخص وإصابة آخرون في مشاجرة نشبت في أثناء جلسة عرفية بين عائلتين بقرية الناصرية كانوا على خلافات الجيرة بسبب لعب الأطفال وعراكهم.

وفي أثناء جلسة الصلح بينهم داخل أحد المنازل بالقرية قام 'محمد ب'، في العقد الثالث من العمر بضرب أشرف سعيد نعيمي، في العقد الرابع من العمر بآلة حادة على الرأس فأردته قتيلًا في الحال، ونشبت مشاجرة بالأسلحة البيضاء والشوم والحجارة وحدثت إصابات.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة أبشواي، برئاسة المقدم إسلام الصاوي رئيس المباحث والتي تمكنت من السيطرة على المشاجرة وضبط أفرادها.

وانتقلت سيارات الإسعاف موقع الحادثة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، والمتوفي إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر محضر بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

المتوفي

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي (2-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | تبديلات اسمعلاوية