اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. إصابة 13 شخصا في مشاجرة بقرية الزهراء

نشرة أخبار المحافظات
نشرة أخبار المحافظات

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، عددا من الفعاليات والأحداث، وترصد أهل مصر فى هذا التقرير أهم ما شهدته المحافظة على مدار اليوم، وترصد فى هذا التقرير أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

إصابة 13 شخصا في مشاجرة بقرية الزهراء

استقبل مستشفى بلطيم المركزى بمحافظة كفر الشيخ 13 مصابا وذلك إثر نشوب مشاجرة بقرية الزهراء التى تقع على الطريق الدولي الساحلى بنطاق المحافظة، وتم نقل المصابين للمستشفى عن طريق سيارات الإسعاف لتلقى العلاج و الإسعافات اللازمة، كما انتقل عدد من رجال الأمن لموقع المشاجرة وللمستشفى، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

استمرار انخفاض درجات الحرارة ونشاط فى حركة الرياح

تشهد مراكز ومدن محافظة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، استمرار الانخفاض فى درجات الحرارة لليوم السادس على التوالى، هذا بالإضافة للنشاط فى حركة الرياح الذى تشهده المحافظة اليوم، والانخفاض الملحوظ فى درجات الحرارة فى ساعات الليل، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

ممارسة أنشطة تطوعية وحرفيه ودورات رمضانية بمراكز شباب الرياض

نظمت إدارة شباب الرياض بمحافظة كفر الشيخ، مشروع التوعية المجتمعية عن 'الانتماء والتنمر' ضمن خطة نادى التطوع بمركز شباب الضبعة ، تناولت اللقاء موضوعات التعريف بمفهوم الانتحار والتنمر وحكم الدين فيهما وتم فتح باب النقاش مع الشباب لمعرفة الأسباب المؤدية إلى ذلك وإشراكهم في وضع حلول لهذه الظاهرة حيث أن أغلب حالات الانتحار والتنمر المنتشرة تحدث للمراحل العمرية الصغيرة والمتوسطة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ كفر الشيخ يتفقد جهاز النظافة والتجميل وورشة الصيانة

تفقد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ،جهاز النظافه والتجميل بالمحافظه والورشة المركزية، ووحدة التدخل السريع، لمتابعة سير العمل بهما، والأعمال الجارية في اصلاح وصيانة معدات التدخل السريع، والمعدات الخاصة بمراكز ومدن المحافظة بسعر التكلفة، بحضور المهندس محمود زهران، رئيس جهاز النظافة والتجميل، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تحصين 200 ألف رأس ماشية ضد الوادي المتصدع والحمى القلاعية

تشهد قرى ومدن محافظة كفر الشيخ، حملات تحصين الماشية ضد مرض الحمى القلاعية والوادي المتصدع والتسمم الدموي، وأعمال ترقيم، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، واشراف الدكتور محمد بشار، مدير عام الطب البيطري بالمحافظة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram