اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. توزيع 30 ألف كيلو لحوم على الأسر الأكثر احتياجًا خلال شهر رمضان

نشرة أخبار المحافظات
نشرة أخبار المحافظات

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، عددا من الفعاليات والأحداث، وترصد «أهل مصر»، في هذا التقرير، أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

ضبط مخبزين بتهمة الاستيلاء علي 1.4 طن دقيق مدعم في بيلا

ضبطت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا، بالاشتراك مع إدارة التموين، اليوم الثلاثاء، مخبزين بلديين بنطاق مركز بيلا، بتهمة الاستيلاء على أموال الدعم من خلال التصرف في كمية من الدقيق المدعم بلغ وزنها 1.4 طن، وذلك في حملة مكبرة علي المخابز بمركز ومدينة بيلا، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

استمرار انخفاض درجات الحرارة بكفر الشيخ لليوم الخامس

تشهد محافظة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، استمرار الانخفاض فى درجات الحرارة لليوم الخامس على التوالى بالتزامن مع هبوب رياح خفيفة، والانخفاض الملحوظ فى درجات الحرارة خلال ساعات الليل، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

توزيع لحوم على 15 ألف أسرة بقرى ومراكز كفرالشيخ خلال شهر رمضان

أعلنت مديرية التضامن الاجتماعى بكفرالشيخ بإشراف السيد مسلم وكيل وزارة التضامن عن توزيع 30 ألف كيلو لحوم على 15 ألف أسرة من أهالي وأسر محافظة كفرالشيخ الأكثر احتياجاً، حيث يتم التوزيع تزامناً مع شهر رمضان الكريم، لتخفيف الأعباء المادية على هذه الأسر وإدخال الفرحة في قلوبهم في شهر رمضان الكريم، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تواصل حملات رفع الإشغالات وكفاءة الإنارة العامة بقري ومدن المحافظة

شهدت مراكز ومدن محافظة كفرالشيخ، استمرار أعمال النظافة اليومية و التجميل ورفع الاشغالات، والإنارة العامة بقري ومدن المحافظة، تنفيذا لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وذلك ضمن الخطة المتكاملة التي وضعتها المحافظة بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية للارتقاء بمستوى الخدمات العامة بمختلف القطاعات الخدمية المقدمة للمواطنين وتوفير بيئة نظيفة لهم، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

استدامة للتدريب والتطوير يبدأ تحديد الاحتياجات التدريبية للعام الجديد ٢٠٢٢-٢٠٢٣

عقد مركز استدامة للتدريب والتطوير الذراع التدريبي للمحافظة ورشتي عمل يوم الاثنين ١١ ابريل ٢٠٢٢ جمعت كافة مديري الادارات بديوان عام المحافظة وأخرى لمديري الموارد البشرية ومنسقي تدريب مراكز ومدن المحافظة

بناءا على توجيهات معالي الوزير المحافظ اللواء جمال نور الدين والسيد عمرو البشبيشي نائب المحافظ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً