اعلان

أخبار الإسكندرية اليوم.. حبس سائق هتك عرض موظفة وإعدام 50 كيلو دواجن مجهولة المصدر

أخبار الإسكندرية اليوم
أخبار الإسكندرية اليوم

شهدت محافظة الإسكندرية، اليوم السبت، العديد من الأحداث المهمة، ومن خلال هذا التقرير، يرصد «أهل مصر»،أخبار الإسكندرية اليوم.

إغلاق صيدليتين وإعدام 50 كيلو دواجن مجهولة المصدر بحي الجمرك بالإسكندرية

شن حي الجمرك في الإسكندرية حملة مكبرة بناء على تعليمات من اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بتنفيذ قرار رئيس مجلس الوزراء رقم ٢٧٠١ لسنة ٢٠٢٠ ، ومراقبة الأسعار، والإجراءات الوقائية والاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

للتفاصيل اضغط هنا

لجنة هندسية لمعاينة انهيار بعقارين في حي الجمرك الإسكندرية

قررت الأجهزة التنفيذية بحي الجمرك في الإسكندرية، اليوم السبت، تشكيل لجنة هندسية للعقارات الآيلة للسقوط؛ لمعاينة سقوط أجزاء من عقارين أحدهما مكون من 4 طوابق، وذلك دون حدوث أي إصابات للسكان أو الممتلكات.

للتفاصيل اضغط هنا

جامعة الإسكندرية تشغل مراتب متقدمة ضمن تصنيف‎ QS ‎البريطاني لعام 2022

أعلن الدكتور عبد العزيز قنصوة، رئيس جامعة الإسكندرية، أن الجامعة شغلت المرتبة الثالثة على مستوى الجامعات المصرية، والمرتبة 323 عالمياً في تخصص ‏الهندسة والتكنولوجية، في تصنيف‎ QS ‎البريطاني بالتخصصات لعام 2022.

للتفاصيل اضغط هنا

السجن 5 سنوات لسائق هتك عرض موظفة بالطريق العام بالإسكندرية

قضت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار محمد أحمد شعيب رئيس المحكمة وبعضوية كل من المستشار محمد عبد الفتاح الشناوي والمستشار محمود عيسى سراج الدين والمستشار أكرم محمدين الفاضلية وسكرتير الجنايات السيد الوزيري بالسجن 5 سنوات لسائق توكتوك لاتهامه بهتك عرض موظفة بالطريق العام.

للتفاصيل اضغط هنا

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«صعب على اللي مش مذاكر».. ردود أفعال طلاب أولى ثانوي عقب امتحان الرياضيات بقنا