اعلان

أخبار بورسعيد اليوم.. حريق يلتهم مخزنًا للملابس المستعملة

بورسعيد
بورسعيد

شهدت محافظة بورسعيد، على مدار الساعات الماضية، عددًا من الأحداث الهامة، ويستعرض «أهل مصر»، أبرز أخبار بورسعيد اليوم.

حريق يلتهم مخزنًا للملابس المستعملة في بورسعيد والحماية المدنية تسيطر عليه

تلقت قوات الحماية المدنية ببورسعيد بلاغًا بنشوب حريق هائل بسوق الملابس المستعملة، وعلى الفور تم الدفع بفريق بقيادة العقيد هاني المهدي رئيس قسم الإطفاء، وتمكن الفريق من الوصول بعد دقائق من البلاغ.

وصل فريق الإطفاء والنيران تتصاعد بكثافة من وسط السوق؛ مهددة أكثر من 200 محل وفرش وتنذر بكارثة، وسط قلق وحسرة من الأهالي وأصحاب المحال.

ودفعت الحماية المدنية بمحافظة بورسعيد بـ 3 سيارات ، وتمكنت القوات من إخماده وحماية المنطقة والمحافظة من كارثة، وسط إشادة من الأهالي التي كادت النيران أن تلتهم محالهم .

تلقى اللواء حسني عبد العزيز، مدير أمن بورسعيد بلاغًا بالحريق، ووجه على الفور بتشكيل فريق بحث جنائي، للوقوف على الأسباب وتحرير المحضر الخاص بالواقعة، على أن تتولى النيابة العامة التحقيق.

«البريد المتنقل» خدمة جديدة للتيسير على المواطنين داخل حي الضواحي ببورسعيد

أكدت هالة أحمد أبو العز، رئيس حى الضواحى أنه فى إطار التيسير على المواطنين وتنفيذا لتوجيهات اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد وبالتنسيق مع هيئة البريد المصرى، تم توفير خدمة البريد المتنقل، والتى تتمركز حاليا أمام الميناء البرى الجديد، وذلك لخدمة مناطق فاطمة الزهراء والحراسات وزمزم والصفا وخديجة 'أ ـ ب'، واستكمال زمزم والتى تفتقر لخدمات مكاتب البريد الثابته بتلك المناطق

وأشارت رئيس الحى إلى أن مكتب البريد المتنقل يقدم خدماته للمواطنين، وتشمل حسابات التوفير وصرف المعاشات ودفع الفواتير بكل أنواعها إضافة إلى توافر ماكينة صرف آلى «ATM».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة